برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق الفانوس: معلومة كل يوم – ثقافة عامة‎

يعد تطبيق الفانوس: معلومة كل يوم - ثقافة عامة من أحدث التطبيقات المتاحة لأجهزة أندرويد سواء الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية والتي تعمل بإصدار أندرويد 4.4 فما أحدث.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إذا كنت من محبي الثقافة العامة وترغب في تنمية مستواك المعرفي وزيادة رصيدك العلمي والثقافي، فإن تطبيقات المعرفة التي يعج بها جوجل بلاي من أفضل الخيارات التي يمكن الإعتماد عليها.

ويعد تطبيق الفانوس: معلومة كل يوم – ثقافة عامة من أحدث التطبيقات المتاحة لأجهزة أندرويد سواء الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية والتي تعمل بإصدار أندرويد 4.4 فما أحدث.

يوفر التطبيق كما هائلا من المعلومات والمعارف التي يتم نشرها على شكل عبارات ونصوص صغيرة مفيدة ومركزة تتضمن المعلومة المهمة، ويتم نشر تلك المعارف على الشكل التالي:

– وفرت شركة الطيران اميركان ايرلاينز مبلغ 40.000 دولار، خلال سنة 1987، بحدف زيتونة واحدة من كل سلطة قدمت لزبناء الدرجة الأولى

– يتم ضبط توقيت الساعات اليدوية الظاهرة في الإعلانات على الساعة العاشرة و عشر دقائق نسبة إلى لحظة توقيع اتفاق غرينتش الذي أسفر عن اعتماد التوقيت العالمي الموحد.

ويتميز التطبيق بتصميم سهل الاستخدام وهو يتيح لك تسجيل الدخول وإضاف المعلومات والأمثلة إلى المفضلة للعودة إليها في أي وقت.

يمكنك التعبير عن اعجابك بالمعلومات بالضغط على اعجاب كما يمكنك مشاركة تلك المعلومات مع الأصدقاء بالضغط على زر مشاركة.

من جهة أخرى نجد أن التطبيق يوفر لك اقتراح المزيد من المعلومات والمشاركة بها والتي سيتم إضافتها إلى التطبيق بعد التدقيق فيها.

يأتي كل مثال أو معلومة مع المصادر الخارجية الموثوقة بها سواء كانت فيديو أو نص على موقع إلكتروني أو موسوعة.

من جهة أخرى يتم عرض المعلومات هذه على شكل منشورات يمكنك التفاعل معها ويشبه تماما نظام المنشورات والمحتوى في الشبكات الإجتماعية ومواقع التواصل الإجتماعي.

ويمكنك تنزيل التطبيق المتوفر باللغة العربية من هنا

الوسوم