مشاكل و حلول

حل مشكلة شريط البحث على شاشات هواتف جوجل بكسل

لا تنتهي مشاكل هواتف جوجل بكسل الشهيرة، فإن لم تكن مشاكل في الهادوير فهي عادة ما تكون مشاكل على مستوى النظام أو البرمجة بشكل عام.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

لا تنتهي مشاكل هواتف جوجل بكسل الشهيرة، فإن لم تكن مشاكل في الهادوير فهي عادة ما تكون مشاكل على مستوى النظام أو البرمجة بشكل عام.

يشكو العديد من مستخدمي جوجل بكسل الذين يتواجدون على منصة Reddit من مشكلة شريط بحث جوجل على شاشاتهم الرئيسية.

على ما يبدو، لن يعرض الشريط سجلات بحث المستخدمين السابقة أو يقدم توصيات عند كتابة حرف واحد أو حرفين في الشريط. هذه هي المشكلة التي تعاني منها جميع نماذج جوجل بكسل.

إن إعادة تشغيل الهاتف لا يساعد، ولكن أحد مستخدمي هذه المنصة الإجتماعية وجد حلاً بديلاً لجهازPixel 2 XL الخاص به.

قد لا يعمل ذلك على جميع طرازات جوجل بكسل، ولكن من خلال تمكين خلاصة جوجل داخل مُشغل Pixel، فقد أعاد الاقتراحات إلى شريط بحث جوجل على Pixel 2 XL.

لا يريد الجميع العثور على خلاصة محرك بحث جوجل عند التمرير على الشاشة الرئيسية من اليسار إلى اليمين، ولكن إذا كنت تستخدم شريط البحث للعثور على التطبيقات والمواضيع الشائعة، فقد يكون ذلك مجرد سعر صغير يجب دفعه لاسترداد توصيات بحثك.

لقد تم رصد هذا الخطأ على طرازات Pixel التي يدعمها Android 8.1 Oreo و Android P Developer Preview 4. نأمل أن تحصل جوجل على هذه المشكلة وتزيل التصحيح الضروري. يجب أن نشير إلى أن هذه المشكلة تظهر فقط على شريط البحث الموجود على الشاشة الرئيسية.

غير ذلك فإن تطبيق جوجل يعمل بشكل جيد على هذه الهاتف الذكية، وفي حالة تعطيلك لخلاصة جوجل والتي يتم تشغيلها على الرئيسية لعرض نتائج البحث متعلقة وذات صلة بعمليات سابقة، فإنك ستواجه المشكلة لذا الحل واضح حاليا وهي تفعيلها في انتظار حل رسمي من الشركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.