برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق WPS Office بديل مايكروسوفت أوفيس على أندرويد و آيفون

طبيق مكتب WPS Office (المعروف سابقًا باسم Kingsoft Office) هو تطبيق يتيح لك عرض التعديل ومشاركة الملفات النصية مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

لا تحب مايكروسوفت أوفيس الذي يأتي بمجموعة من أدوات تحرير النصوص والمحتوى الرقمي وترغب في بديل جيد له؟

تطبيق مكتب WPS Office (المعروف سابقًا باسم Kingsoft Office) هو تطبيق يتيح لك عرض التعديل ومشاركة الملفات النصية مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يتوفر بحوالي 45 لغة مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والهولندية والفرنسية والكورية والإيطالية والروسية والصربية والعربية والإسبانية.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، مما يتيح لك القيام بعملك دون أي مشاكل أو مضاعفات، وذلك باستخدام إيماءات بسيطة. يمكنك العمل باستخدام المستندات النصية وجداول البيانات والعروض التقديمية، حيث يدعم التطبيق معظم التنسيقات الأكثر استخدامًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء الملفات وتعديلها: DOC و DOCX و TXT و XLS و XLSX و PPT و PPTX و PDF (على الرغم من أن ملفات PDF يمكن فقط معاينتها).

بالإضافة إلى العمل مع الملفات المحلية، يمكنك أيضًا تحميل الملفات المخزنة عن بُعد، كونها متوافقة مع العديد من خدمات التخزين السحابي.

يوفر WPS Office جميع الميزات التي يوفرها أي تطبيق تجاري مثل مايكروسوفت أوفيس ولكن مجانًا. والأفضل من ذلك، فهو متوافق مع جميع التنسيقات الأكثر شهرة ويتيح لك إجراء أي نوع من التعديلات مباشرة على جهازك، وذلك بفضل النظام الملائم الذي تم تصميمه بشكل مثالي للشاشات التي تعمل باللمس.

يشكل WPS Office أداة مفيدة بشكل لا يصدق لأي شخص يحتاج إلى إنشاء مستندات نصية وعرضها وتعديلها على جهاز لوحي أو هاتف ذكي سواء تلك التي تعمل بنظام أندرويد أو أجهزة آيباد و آيفون من آبل.

يتوفر بالطبع التطبيق كمافس لحزمة ماكروسوفت على الحواسيب أيضا ويمكنك تنزيله لأي جهاز تستخدمه من هنا

الوسوم