برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق PhotoMath لحل المعادلات الرياضية باستخدام الكاميرا

تطبيق PhotoMath هو تطبيق يمكنه حل مشاكل الرياضيات بمجرد توجيه الكاميرا إليهم. يعمل التطبيق بشكل مشابه جدا لقارئ QR، ويظهر لك الحل للمشكلة في ثوان.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات التي توفر للمستخدمين حل المعادلات الرياضية، لكن معظمها يحتاج منك إلى ادخال المعادلة أولا بكتابتها وهو ما يعد مرهقا لكثيرين، وقد لا تساعد لوحة المفاتيح المتاحة على ادخال بعض الرموز والعناصر ليكتمل إدخال المعادلة.

تطبيق PhotoMath هو تطبيق يمكنه حل مشاكل الرياضيات بمجرد توجيه الكاميرا إليهم. يعمل التطبيق بشكل مشابه جدا لقارئ QR، ويظهر لك الحل للمشكلة في ثوان.

واحدة من الفوائد الرئيسية لـ PhotoMath على النقيض من التطبيقات المشابهة الأخرى هي أنه يتيح لك رؤية نسخ كامل لعملية خطوة بخطوة متبوعة للوصول إلى الحل النهائي. بدلاً من مجرد إظهار النتيجة وأي شيء آخر، يتيح لك PhotoMath رؤية كل خطوة قبل الحل.

لا توجد لدى PhotoMath مشكلة في قراءة عمليات الرياضيات المطبوعة، أو قراءتها على الشاشة، ولكنها عادةً ما تواجه صعوبات في قراءة العمليات المكتوبة بخط اليد.

PhotoMath هو تطبيق رياضي جيد يتيح لك حل المشكلات في ثوانٍ، ولكن لا تستخدم هذا التطبيق في المدرسة الثانوية!

من الأفضل أن تستخدم التطبيق للتأكد من صحة الحلول التي تتوصل إليها وليس للغش أثناء الامتحانات والفروض.

مع الإطلاع على خطوات الحل يمكنك أن تتعلم كيفية حل تلك النوعية من المعادلات والتدرب على ذلك وتذكره جيدا من أجل استخدام نفس المنهجية مرة أخرى مع أي معادلة مشابهة.

يعتمد التطبيق على أحدث التقنيات التي تجعله يضمن لك الحصول على النتيجة الصحيحة في وقت قصير، دون انتظار لمدة طويلة، الحل يأتي في ظرف ثوان قليلة.

الجميل أن التطبيق يتوفر لكل من أجهزة أندرويد إضافة إلى اجهزة ىيفون ويمكنك تنزيله من هنا

الوسوم