برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق بنترست شبكة إجتماعية لمشاركة الصور و الانفوجرافيك

بنترست هو التطبيق الرسمي من هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من الشبكات الإجتماعية وليس فقط فيس بوك و انستقرام وسناب شات وتويتر، ومن الأسماء التي يمكن أن تكون قد سمعت بها أو تستخدمها بالفعل وتريد تنزيل تطبيقها نجد بنترست.

بنترست هو التطبيق الرسمي من هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. مع ذلك، يمكنك إنشاء لوحة افتراضية خاصة بك لتنظيم كل الأشياء المفضلة لديك دائمًا، سواء كانت مقاطع فيديو أو صورًا أو نصوصًا أو أغانٍ وما إلى ذلك.

أفضل جزء، بالطبع هو أنه لا يمكنك فقط تزين لوحة خاصة بك بل أيضا زيارة وتصفح لوحات أخرى أنشأها زميل من المستخدمين. يمكنك ترك التعليقات لإخبارهم برأيك، و ودعوتهم للإطلاع على اللوحة الخاصة بك.

فضل هذا التطبيق، يمكنك التقاط صورة وتثبيتها على الفور على اللوحة الخاصة بك لمشاركتها مع جميع متابعيك. إنها طريقة ممتازة لمشاركة تجاربك اليومية على الفور.

يمكنك إنشاء اللوحات بناء على المواضيع التي تتناولها، فمثلا يمكنك إنشاء لوحة خاصة بالاقتصاد تنشر فيها الصور الخاصة بهذا الموضوع ولوحة خاصة بالأزياء لنشر الصور المتعلقة بهذا الموضوع.

بنترست عبارة عن شبكة اجتماعية بها ملايين المستخدمين، حيث يمكنك دائمًا العثور على صور تستحق المشاهدة.

بفضل هذا التطبيق، يمكنك القيام بذلك في أي مكان وفي أي وقت، طالما لديك اتصال بالإنترنت على جهازك المحمول.

تمكنت هذه الشبكة الإجتماعية من حصد أكثر من 200 مليون مستخدم وهي منصة جيدة للمهتمين بالصور والانفوجرافيك وتتضمن الكثير من الأفكار ويستخدمها الفنانون والمسوقون في الوصول إلى افكار جديدة وشائعة.

يمكنك استخدامها بشكل ترفيهي من خلال استكشاف الصور المختلفة في المواضيع التي تهمك والتعرف على المنتجات الجديدة إن كان هذا غرضك ما سيساعدك في اتخاذ قرارات التسوق أو الاحتفاظ ببعض الصور على الخدمة مما تريد العودة إليه لاحقا.

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز آيفون الخاص بك من هنا ولجهاز أندرويد الخاص بك من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.