برامج و تطبيقات

تحميل برنامج Videoder: تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و فيس بوك وتويتر وانستقرام

تمكن تطبيق Videoder من حصد 40 مليون مستخدم، وهو يتوفر على حواسيب ويندوز إضافة إلى أجهزة أندرويد وحواسيب الماك.

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

إذا كنت من المهتمين بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و فيس بوك إضافة إلى تويتر و انستقرام، فهذا واحد من أفضل التطبيقات على الإطلاق الذي يوفر لك هذا إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى.

تمكن تطبيق Videoder من حصد 40 مليون مستخدم، وهو يتوفر على حواسيب ويندوز إضافة إلى أجهزة أندرويد وحواسيب الماك.

التطبيق مجاني ويتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع على الإنترنت، وفي صدارتها يوتيوب و فيس بوك وتويتر وانستقرام وبقية الشبكات الإجتماعية الأخرى المنافسة.

التطبيق يوفر لك تصفح كل هذه المنصات والبحث فيها عن مقاطع الفيديو، إضافة إلى مشاهدتها والوصول إلى قائمة مقاطع الفيديو الشائعة على هذه المنصات.

كما أنه يوفر لك ميزة البحث، وميزة أخرى مهمة للبعض وهي مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، وهذا ممكن الآن على يوتيوب مع هذا التطبيق.

تطبيق Videoder يوفر لك تحديد مجموعة من مقاطع الفيديو لتنزيلها في نفس الوقت، كما يمكنك تنزيل مقطع فيديو واحد، والأهم أن هذا يحدث بسرعة لأن التطبيق يعمل على الإتصال بخادم الموقع عدة مرات والقيام بتقسيم الملف على أجزاء وتحميل كل جزء بسرعة والنتيجة أنه أسرع من برامج تنزيل الملفات مثل ادمان الشهير.

مع هذا البرنامج المتاح على أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية يمكنك تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع مختلف.

ويمكنك تنزيل الفيديوهات بدقة عالية باستخدام البرنامج تصل إلى 4K بينما يمكنك أيضا تنزيل الموسيقى بعد أن تعمل على تحويلها إلى MP3 والصيغ الموسيقية الأخرى من داخل البرنامج نفسه دون الحاجة إلى استخدام أي خدمات أخرى.

يعد البرنامج من أفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى ملفات صوتية وعليه بحث قوي حاليا على جوجل وهو من المواضيع الشائعة حاليا في الهند.

يمكنك تنزيل البرنامح من هنا مجانا.

الوسوم

مقالات ذات صلة