برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Terrarium TV مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

تطبيق Terrarium TV هو تطبيق يتيح لك الاستمتاع بأفضل المسلسلات التلفزيونية مباشرة على جهاز الأندرويد خاصتك

جوالك دت كوم –  برامج و تطبيقات

قد تكون من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات وترغب في تطبيق يوفر لك هذه المحتويات مجانا ودون دفع أي مبالغ مالية مقابل المشاهدة وحتى التنزيل على جهازك لمشاهدتها في وضع عدم الإتصال بالإنترنت.

تطبيق Terrarium TV هو تطبيق يتيح لك الاستمتاع بأفضل المسلسلات التلفزيونية مباشرة على جهاز الأندرويد خاصتك. لا يمكنك بث حلقات مباشرة من التطبيق فقط، بل يمكنك أيضًا تنزيلها على ذاكرة جهازك ومشاهدتها لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت.

واجهة التطبيق أنيقة وبديهية. في النافذة الرئيسية، يمكنك الوصول إلى المسلسلات الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي، أو يمكنك بسهولة تصنيفها حسب النوع. يمكنك أيضًا استخدام ميزة البحث للعثور على سلسلة معينة بسرعة.

بمجرد فتح الملف الشخصي لبرنامج تلفزيوني، اختر موسمًا وحلقة لبدء المشاهدة. سيعرض لك اختيار حلقة الخيارات المتاحة للجودة، والتي تتضمن عادةً إصدارات في 360 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل. بعد اختيار الجودة التي تريدها، يمكنك اختيار الترجمة.

في الإعدادات، يمكنك اختيار اللغة التي تريدها للترجمات، والتي تكون باللغة الإنجليزية بشكل افتراضي. من الإعدادات، يمكنك أيضًا تمكين وضع تحميل متوازي (موصى به لأي شخص لديه اتصال إنترنت جيد).

Terrarium TV هو تطبيق ممتاز لمشاهدة العروض التلفزيونية المفضلة لديك. فهي لا تحتوي على كتالوج شامل فحسب، بل تتيح لك أيضًا بث حلقات بدقة عالية.

واتنصيب التطبيق والبدء في استخدامه يمكنك متابعة التعليمات التالية:

الخطوة رقم 1: أولاً، انتقل إلى الإعدادات> الأمان> تشغيل المصادر غير المعروفة. بعد تفعيله، يمكنك تثبيت أي تطبيق خارج متجر Play. يجب القيام به إذا كنت ترغب في تثبيت أي تطبيق من خلال ملف APK. انها آمنة تماما.

الخطوة رقم 2: بعد القيام بذلك، حان الوقت لتحميل APK Terrarium TV للأندرويد. يمكنك تحميل أحدث Terrarium tv apk من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.