برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Video File استرجاع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على أندرويد

تطبيق Video File هو تطبيق يساعدك على استعادة الصور وملفات الفيديو التي تم حذفها من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الممكن أن تعمل على حذف فيديو أو صورة أو مجموعة منها عن طريق الخطأ أو أن تقوم بإعادة جهازك للمصنع وبالتالي حذف كافة البيانات وتخسر الصور ومقاطع الفيديو التي كنت تحتفظ بها، وترغب في أن تستعيد الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على جهاز أندرويد الخاص بك.

تطبيق Video File هو تطبيق يساعدك على استعادة الصور وملفات الفيديو التي تم حذفها من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.

هل سبق لك تجربة تنظيف الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة عن طريق الخطأ والتي لم ترغب في إزالتها من هاتفك؟ قم بتهدئة نفسك، هذا التطبيق موجود لتسليط بصيص من الأمل على الملفات المفقودة! إذا تم تخزين الملفات في مكان ما في هاتفك الذكي ولم يتم القضاء عليها تمامًا، فسيجدها لك التطبيق.

كم مرة قمت بمسح الوسائط عن طريق الخطأ من هاتفك الذكي؟ يمكن للصور ومقاطع الفيديو أن تنتهي بسهولة في المزيج الهائل من الملفات التي نفرزها يومًا بعد يوم. لحسن الحظ ، هناك حل لنا جميعًا ممن اضطروا إلى ابتلاع هذه الحبة المرة: Video File هو تطبيق مجاني مفيد للأندرويد يتيح لك استعادة الملفات التي ظننت أنها فقدت. الآن يمكنك العودة للاستمتاع بها مرة أخرى بطريقة بسيطة حقًا.

يعد استخدام تطبيق Video File أمرًا غاية في السهولة: فهو يبحث من خلال كل تطبيق وملف قد تكون قد مررت به، بالإضافة إلى مجلدات الملفات المحذوفة. ثم يجمع كل الصور غير الموجودة في معرض الصور الخاص بك ويتم إخفاؤها في مكان ما في هاتفك الذكي. اختر المجلد الذي تعتقد أن صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك قد تكون (باستخدام اسم التطبيق، والتاريخ، وما إلى ذلك) وابدأ البحث لإيجاد ما تبحث عنه بسرعة.

تذكر أنه من الممكن أن لا يتمكن التطبيق من استرجاع الصور ومقاطع الفيديو التي تبحث عنها والتي فقدتها وهذا يحدث مع بعض المستخدمين.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.