برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio محرر الصور على أندرويد

تطبيق PicsArt Photo Studio هو واحد من أشهر التطبيقات في هذا الصدد وقد تمكن من حصد 500 مليون عملية تنزيل

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات التي توفر للمستخدمين تحرير الصور على أندرويد والعمل على تطويرها وجعلها افضل أو إضافة عناصر جديدة إليها وجعلها مميزة عن الأصلية.

تطبيق PicsArt Photo Studio هو واحد من أشهر التطبيقات في هذا الصدد وقد تمكن من حصد 500 مليون عملية تنزيل، وأكثر من 5 ملايين من الملصقات التي تم إنشائها من قبل المستخدمين و أدوات الرسم التي يوفرها التطبيق.

PicsArt Photo Studio عبارة عن أداة تحرير للوسائط المتعددة تتيح لك تعديل صورك بعدة طرق مختلفة: تطبيق الأقنعة، إنشاء التصميمات، إنشاء إطارات وحواف، إضافة ملصقات، إضافة نصوص، تدوير الصور، ضبط اللون وغير ذلك الكثير.

توفر لك ميزة “التأثيرات السحرية” تطبيق مرشحات تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة على انستقرام لديك خيارات مختلفة لإعطاء لمسة نهائية للصورة مثل الهزلي والنيون والورق والورق القديم و Popart 2 والتركيز غير المرئي الخ.

يمكن مشاركة هذه الصور التي تم تحريرها على PicsArt مباشرة على شبكات اجتماعية مختلفة مثل Facebook أو Twitter أو Flickr أو Picasa أو Dropbox أو Foursquare أو Tumblr.

مع 1000 من الميزات المدهشة في PicsArt يتضمن أدوات لإنشاء القواطع، والمحاصيل، والتمدد، استنساخ الأشياء والعناصر، إضافة النص وضبط المنحنيات. كما أن لديها مكتبة كاملة من فلاتر الصور الفنية (بما في ذلك HDR)، والإطارات، والخلفيات، والحدود، ووسائل الشرح والمزيد. تحتوي جميع الأدوات على وضع فرشاة للضبط الدقيق والتطبيق بشكل انتقائي على جزء من صورتك فقط. يوفر لك التطبيق الكثير من الخطوط لإضافة النص إلى الصور الخاصة بك وإنشاء الميمات. يوفر PicsArt أيضًا مجموعة سريعة التطور من تأثيرات الذكاء الإصطناعي.

هناك نسخة من التطبيق خالية من الإعلانات كما أنها تأتي بالمزيد من الادوات الحصرية التي توفر لك تعديل الصور والخروج بجودة أفضل.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم