أخبار الهواتف

وصول هاتف نوكيا Nokia 2.1 إلى الإمارات العربية المتحدة

مزود ببطارية تعمل ليومين كاملين

جوالك – أخبار الهواتف

أعلنت شركة HMD العالمية، عن وصول هاتف Nokia 2.1 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلى جانب كل من هاتف نوكيا Nokia 5.1 ونوكيا Nokia 3.1، يوفر هاتف نوكيا 2 الوصول إلى أحدث خدمات غوغل Google مثل مساعد غوغل Google Assistant.

هاتف نوكيا Nokia 2.1
هاتف نوكيا Nokia 2.1

وتستمرّ هذه الإضافة بمحفظة هواتف نوكيا الذكية الجديدة بنظام الأندرويد، في تقديم تجربة Android خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات مع أندرويد ون Android One واندرويد جوAndroid Go، إضافة إلى الحرفية والتصاميم المتوقعة من أجهزة نوكيا الذكية والأداء المتناغم معها.

هاتف نوكيا Nokia 2.1
هاتف نوكيا Nokia 2.1

هذا ويلبي جهاز Nokia 2.1 احتياجات الترفيه الطويلة الأمد للمستهلكين الذين هم في حالة تنقل دائم، ويمتاز ببطارية تعمل ليومين كاملين، وشاشة عالية الدقة 5.5 بوصة، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة أمامية. تشحن بطارية جهاز نوكيا الضخمة 2.1 بقوة 4,000mAh بسرعة أكبر تتيح الحفظ والتشغيل بسرعة أكبر من ذي قبل.
وبفضل الشاشة عالية الوضوح التي يزيد حجمها بنسبة 20٪ تقريبا عن الشاشة الأصلية، تتاح امكانية الاستمتاع بأفلام الفيديو بدقة عالية أثناء التنقل بينما تمنح السماعات المزدوجة المزودة بتقنية 3D المصممة خصيصاً من الفولاذ المقاوم للصدأ صوتا بنظام ستيريو.
كما يقدّم تصميم Nokia 2.1 نوكيا 2.1 طراز Nordic بخطوطه المعدنية الجودة والأناقة المتوقّعة من جهاز هاتف نوكيا، مما يضمن التميز عن الآخرين، حيث أنّ خلفيته الناعمة المصمّمة بشكل مريح وجذاب المصنوعة من البوليكربونات الملون تحافظ على سلامة جهاز الهاتف وقوته ضد الخدوش.
كما توفّر منصة جهاز Qualcomm  Snapdragon 425 ، 64-bit Mobile Platform المُحسّنة الأداء المطلوب بسرعة وسلاسة أكبر بنسبة 50% مع إمكانية الانتقال السريع بين التطبيقات.
هذا وتتوفّر امكانية التقاط الحركة في أي مكان من خلال الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل مع التركيز التلقائي.
يذكر أنه سيتوفّر جهاز هاتف Nokia 2.1 الجديد بثلاثة ألوان معدنية هي، الأزرق/النحاسي، الأزرق/الفضي والرمادي/ الفضي، وذلك ابتداءً من 8 اغسطس 2018 بمتوسط سعر تجزئة يبلغ 389 درهم اماراتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة