أخبار الهواتف

تسريب أسعار جالكسي نوت 9

مع اقتراب الكشف عن هاتف جالكسي نوت Galaxy Note 9 الرسمي من سامسونج يبدو أننا وصلنا إلى نقطة في حملة بناء المشاركات قبل الإطلاق حيث من الأسهل أن نتساءل عما لا نعرفه عن "الشيء الكبير التالي".

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

مع اقتراب الكشف عن هاتف جالكسي نوت Galaxy Note 9 الرسمي من سامسونج يبدو أننا وصلنا إلى نقطة في حملة بناء المشاركات قبل الإطلاق حيث من الأسهل أن نتساءل عما لا نعرفه عن “الشيء الكبير التالي”.

إحدى قطع الألغاز المهمة جدًا التي لم يتم الكشف عنها تقنيًا حتى الآن هي نقطة السعر الموصى بها للهاتف في الولايات المتحدة، على الرغم من أنه من الصعب بالتأكيد تقديم تخمين مُتعلَّم استنادًا إلى التاريخ، واتجاهات السوق العامة، فضلاً عن الأرقام المشاعة للمناطق المختلفة كأوروبا الغربية وجنوب شرق آسيا.

تم اليوم تسريب سعر الهاتف الجديد المرتقب في كوريا الجنوبية، وهو التسريب الذي حصلنا عليها بصورة من خلال وثيقة تكشف عن ذلك.

مرة أخرى، نلاحظ أن هناك نسختين من الهاتف ألا وهي نسخة 128 جيجا بايت و 512 جيجا بايت من ولا نعرف إن كانت هناك نسخ أخرى على مستوى المساحة التخزينية.

حسب الوثيقة المسربة من المنتظر أن يتم تسعير نسخة 128 جيجا بايت بسعر يعادل تقريباً 970 دولارًا، فيما ستصل تكلفة نسخة 512 جيجا بايت إلى حوالي 1200 دولار أمريكي.

هناك أيضًا ثلاثة تواريخ مدرجة تحت علامتي الأسعا ، وبالرغم من أن المصدر الذي حصلنا منه على هذه المعلومات لا يتقن اللغة الكورية بشكل خاص، يمكن للمرء أن يفترض بأمان أن شركة سامسونج تستعد لبدء الطلبات المسبقة في 10 أغسطس، وتغلقها في العشرين، وتبدأ الشحنات في الرابع والعشرين من آب (أغسطس). كما أن ذلك يتماشى إلى حد كبير مع الإشاعات الحالية حول الإطلاق العالمي للهاتف.

ومن المنتظر أن تكشف الشركة الكورية عن هاتفها الرائد الجديد الاسبوع القادم حيث ستتجه الأنظار غلى الجهاز الجديد والمزايا التي سيأتي بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة