برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Yamsafer – يامسافر لأجهزة آيفون و آيباد

من أفضل التطبيقات في العالم العربي عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلات وحجز الفنادق والشقق مسبقا بدون وكلاء ولا وسطاء ولا تعقيدات.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من أفضل التطبيقات في العالم العربي عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلات وحجز الفنادق والشقق مسبقا بدون وكلاء ولا وسطاء ولا تعقيدات.

تطبيق Yamsafer – يامسافر الذي يتوفر بالإنجليزية افتراضيا يمكنك من تحويل اللغة إلى اللغة العربية، ويوفر لك واجهة برمجية سهلة الاستخدام يمكنك التعامل معها بعد التسجيل وتسجيل بياناتك التي ستستخدمها دون الحاجة إلى كتابتها كل مرة تقدم فيها على حجز فندق أو شقة في أي بلد بالعالم.

وتعد مشكلة المسكن أولة مشكلة يقابلها أي مسافر إلى أي مدينة أو بلد آخر، ومع هذا التطبيق يمكنك أن تستكشف الفنادق والشقق المتاحة في كل مدينة ويمكنك البحث حسب الموقع الجغرافي أو حسب القرب لمقر عملك.

من جهة أخرى يعرض التطبيق السعر الحقيقي لهذه الفنادق والشقق ويمكنك من خلاله الحجز عن بعد ومسبقا لتفادي أي مشاكل بهذا الخصوص عندما تصل إلى وجهة سفرك.

لأي استفسار حول خدمات يامسافر يوفر التطبيق خدمة عملاء على مدار 24 ساعة عبر خاصية الاتصال المجاني بفريق يامسافر المختص بمساعدتك في حجز الفنادق من مجموعة كبيرة من فنادق, منتجعات, شقق و فلل حول العالم وتزويدك بمجموعة عروض حصرية متوفرة فقط لمستخدمي تطبيق يامسافر.

الدعم الفني يعمل على مدار الساعة والأسبوع بدون توقف ويدعم اللغة العربية، كما يمكنك الحجز بدون بطاقة ائتمان خصوصا مع دعم وسائل دفع موثوقة وسهلة.

يناسب التطبيق كافة الفئات والمستخدمين سواء من يفضلون حجز الفلل والفنادق الفخمة عند السفر أو الشقق الخاصة، أو من يبحث عن فندق رخيص ومناسب له.

يمكنك اختيار ما يعجبك من فنادق المدينة المراد السفر إليها ويجوز لك تصفية وفرز خيارات الفنادق وفقاً لطريقة الدفع المفضلة، السعر وعدد النجوم أو قرب الفندق من مركز المدينة، ويجوز اختيار نوع الإقامة من غرفة فندقية، شقة، فيلا، شاليه على الشاطئ، سويت أو شقق فندقية.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.