برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق طيران الإمارات لأجهزة آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تعد شركة طيران الإمارات واحدة من أفضل شركات النقل الجوي في العالم، وتملك أكبر أسطول يعمل في الإمارات والدول الاخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

استكشف العالم بحرية تامة مع تطبيق طيران الإمارات على آيفون و آيباد و أندرويد، حيث يمكنك تنزيل التطبيق مجانا للقيام بعمليات الحجز من خلاله بسهولة وأمان مع التوصل بالتنبيهات الخاصة برحلاتك وإخبارك بأي تطور.

من خلال التطبيق المجاني يمكنك البحث عن رحلات طيران إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم وحجز كامل من خلال الخدمة.

اختر وجبتك وتفضيل مقعدك، أو أضف خدمات مثل السيارة التي يقودها السائق. يمكنك بسهولة تحديث معلوماتك وعرض المسار بالكامل متى شئت، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

يمكنك نت خلال تطبيق طيران الإمارات التسجيل عبر الإنترنت وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بك. يمكنك طباعته أو إرساله إلى هاتفك عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني لاستخدامه كتذكرة صعود رقمية.

وتقول الشركة: “نرسل إليك معلومات في الوقت الفعلي عن تسجيل الوصول وتسجيل الوصول ووقت الصعود إلى الطائرة والأمتعة والمزيد مباشرةً إلى جهازك الشخصي. يمكنك تخصيص التطبيق وفقًا لاحتياجاتك عن طريق اختيار الإشعارات التي تريد تلقيها”.

وتضيف أيضا: “يمكنكم مع رحلاتي تخصيص رحلتكم بأكملها. احجزوا خدمة السيارة مع سائق، واختاروا مقعدكم، واشتروا وزن أمتعة إضافي، واحجزوا محطة توقف، وأمنوا على رحلتكم وأكثر من ذلك. لم يسبق أن كان تنظيم سفركم أسهل”.

يتمتع التطبيق بواجهة برمجية سهلة الاستخدام وبسيطة تجعلك تستخدمه بدون أي تعقيدات، فيما الخدمة المقدمة يتفق الجميع على أنها ذات جودة عالية.

يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة آيفون من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.