برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق مدى Pay‏ للدفع الإلكتروني عبر المملكة السعودية

مدى، هي خيار الدفع الأول في المملكة العربية السعودية عندما يتعلق الأمر بالدفع الإلكتروني، وقد أصبح متاحا أخيرا على شكل تطبيق للمستخدمين وهو متاح على أندرويد في الوقت الحالي.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

مدى، هي خيار الدفع الأول في المملكة العربية السعودية عندما يتعلق الأمر بالدفع الإلكتروني، وقد أصبح متاحا أخيرا على شكل تطبيق للمستخدمين وهو متاح على أندرويد في الوقت الحالي.

لم يكن الدفع في المتاجر أسهل من قبل، ومع هذا التطبيق لا تحتاج إلى سحب محفظتك والبحث عن البطاقة المناسبة.

مع mada Pay، يمكن العثور على جميع البطاقات الخاصة بك من أي بنك صادر في المملكة في مكان واحد. ادفع في كل مكان ترى فيه شعار مدى، أو رمز الدفع بدون تلامس، مع العلم بأن “مدى Pay‏” لا تشارك أبداً رقم بطاقتك الفعلي مع التاجر حتى تبقى معلومات بطاقتك آمنة، وأيضا للحفاظ على خصوصيتك.

تعتبر حماية هويتك ومعلومات الدفع أمرًا بالغ الأهمية. باستخدام أحدث معايير الأمان، طبقات الأمان المتعددة والبنى التحتية الأمنية الأكثر تطوراً، تحافظ mada Pay على بياناتك الشخصية والبيانات المتعلقة بالدفع.

وجاء في بيان الخدمة: “لا حاجة لإخراج محفظتك في كل مرة ترغب بها في دفع قيمة مشترياتك. مع تطبيق مدى Pay بإمكانك اليوم وبكل يسر حفظ جميع بطاقاتك البنكية المُصدّرة من البنوك السعودية سواءً كانت بطاقات مدى للحسم المباشر أو بطاقاتك الائتمانية ضمن تطبيقٍ واحد يسهل لك عملية الدفع من خلال تقنية الاتصال قريب المدى (NFC). كل ما عليك القيام به بعد انتهائك من التسوق ووصولك لصندوق المحاسبة هو البحث عن شعار خدمة مدى أثير او الشعار العالمي المعتمد لخدمة الدفع عن بعد وتمرير جهازك الذكي على جهاز نقطة البيع بعد ظهور الشعار، وبذلك تكتمل عملية الدفع. لن يتم مشاركة اي من بياناتك مع التاجر خلال مراحل الدفع وبذلك تبقى كافة معلوماتك محفوظةً بشكلٍ آمن تماماً”.

التطبيق سهل الاستخدام، ويمكنك استخدامه في المتاجر الواقعية بالمملكة السعودية، ويمكنك تنزيله من هنا

الوسوم