برامج و تطبيقات

تنزيل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للحواسيب مجانا

تعد لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale واحدة من الألعاب التي استطاعت في وقت وجيز سرقة الأضواء وحصد الملايين من المستخدمين واللاعبين.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تعد لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale واحدة من الألعاب التي استطاعت في وقت وجيز سرقة الأضواء وحصد الملايين من المستخدمين واللاعبين.

هذه واحدة من الألعاب التي أظهرت الجانب المظلم من حياة البشرية وهي الإجرام، لكنها لا تعتمد فقط على القتل والاعتداء على الآخرين لكنها تجمع ذلك مع التخطيط الاستراتيجي.

لعبة Fortnite Battle Royale هي لعبة فيديو للقتال في لعبة royale تم تطويرها ونشرها من قبل Epic Games. تم إصداره هذا الجهاز لعدة منصات منها حواسيب ويندوز إضافة إلى الماك وكذلك أجهزة بلاي ستيشن 4 و اكس بوكس في سبتمبر، لنظام التشغيل iOS في أبريل 2018، ونينتندو سويتش في يونيو 2018.

يمكن ان يشارك في هذه اللعبة أونلاين حتى لاعب، أو يمكن أن تلعب بمفردك.

في كلتا الحالتين عليك قتل بقية اللاعبين ومواجهتهم والهروب من الموت، ويجب أن تكون آخر من يبقى على قيد الحياة لتنتصر.

تبدأ الأحداث في لعبة فورت نايت في هذا السيناريو الرهيب عن طريق طائرة هيلوكبتر تقوم بالقاء البطل من على متن الطائرة ليسقط على ارض جزيرة مهجورة فيها العديد من المصاعب والاعداء.

وستجد في هذه الجزيرة حوالي 99 لاعب آخر يشكلون خطرا عليك يجب أن تقتل الآخرين وهذا سبيلك الوحيد للبقاء على قيد الحياة وإلا ستموت.

لكن هذا ليس كل شيء، عليك أن تبني ممتلكاتك وتسيطر عليها وتحميها وتعمل على تطويرها للدفاع عن حياتك، وهذا بكل حرية.

تعطيك لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale الكثير من الأسلحة والخيارات التي يمكنك بها الدفاع عن مصالحك وهي تتطلب منك ليس فقط قتل الآخرين بل التخطيط أيضا للهجوم عليهم وحماية مصالحك بشكل عام.

ومن المميزات الأخرى أنه يمكنك تكوين التحالفات والأصدقاء ومراسلتهم من خلال اللعبة التي تتضمن هذه الميزة.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانا هنا للحواسيب

الوسوم