مواصفات و أسعار

رسميا أسعار جالكسي نوت 9 تخرج للعلن

بعد إصدار تاريخ الطلب المسبق وتاريخ الطلب المسبق، أصبح لدينا الآن فكرة حول الأسعار الرسمية لهاتف جالكسي نوت 9.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

تواصل وسائل الإعلام الكورية الحديث عن جالكسي نوت 9، والذي يمكن توقعه بالنظر إلى أن سامسونج هي أكبر تكتل على أرضها، كما أن هواتفها الذكية هي الأكثر شعبية هناك أيضًا. بعد إصدار تاريخ الطلب المسبق وتاريخ الطلب المسبق، أصبح لدينا الآن فكرة حول الأسعار الرسمية لهاتف جالكسي نوت 9.

النسخة الأساسية التي تتمتع بالذاكرة العشوائية بحجم 6 جيجا بايت ومساحة 128 جيجا بايت التي سيحصل عليها معظم الأشخاص خارج كوريا، من المنتظر أن يتم طرحها بسعر 980 دولارًا.

في حين أن الطراز الذي سيتمتع بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت ومساحة 512 جيجا بايت المدعوم سيتم طرحه بسعر 1210 دولارًا.

هذا يعني أننا أمام هواتف رائدة مكلفة بشكل عام، ومن المرتقب أن يحطم نوت 9 الأرقام القياسية على مستوى الأسعار بشكل عام.

وللتذكير، سيُعقد حدث إزاحة الستار عن جالكسي نوت 9 الخميس المقبل 9 أغسطس في نيويورك، وستبدأ الطلبات يوم الإثنين 13 أغسطس.

ويقال إن تاريخ الإصدار الرسمي هو 24 أغسطس، ولكن أولئك الذين يطلبون في الموعد المحدد حتى 20 أغسطس، سيبدأون في تلقي هواتفهم قبل الجميع ابتداء من من 21 أغسطس.

عادة ما تكون الأسعار في كوريا أعلى بقليل من تلك الموجودة في الولايات المتحدة، لكن شيئًا ما يخبرنا أن سامسونج لن تسعّر هاتفها الجديد أقل من مبلغ 980 دولارًا.

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف الجديد بأقوى المواصفات الممكنة على أن يأتي مع قلم ذكي متطور إضافة إلى بطارية بسعة كبيرة يمكن أن تدوم لساعات أطول.

وينتظر الكثيرون صدور الجهاز الجديد للإطلاع على المزايا التي يقدمها أيضا لرجال الأعمال الذين يستخدمون أجهزتهم في إدارة المهام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.