أخبار تقنية

عربي لاندر: إنشاء صفحات الهبوط مجاناً

جاءت منصة عربي لاندر، وهي عبارة عن تطبيق متكامل يوفر للمسوقين إنشاء صفحات الهبوط مجانا، وبالطبع يمكن الحصول على مزايا أفضل من خلال النسخة المدفوعة.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

يعد إنشاء صفحة الهبوط مرحلة أساسية في أي حملة إعلانية على فيس بوك أو المنصات الإعلانية الأخرى، حيث تجلب إليها الزائر والذي تحوله إلى عميل أو مستخدم.

وفيما تتوفر الكثير من الخدمات التي تقدم هذه الميزة للمسوقين، نجد أن الخدمات العربية في هذا المجال غير موجودة إطلاقا.

لهذا جاءت منصة عربي لاندر، وهي عبارة عن تطبيق متكامل يوفر للمسوقين إنشاء صفحات الهبوط مجانا، وبالطبع يمكن الحصول على مزايا أفضل من خلال النسخة المدفوعة.

الهدف من استخدام النسخة المجانية هي للتجربة في الأساس، ثم تحقيق بيع التحويلات والنجاحات ومن ثم البدء في استثمار الأرباح.

ومن المميزات التي تقدمها هذه الخدمة للمسوقين، نجد سهولة إنشاء صفحات الهبوط دون تنزيل أي تطبيق على الحاسوب ودون احتراف البرمجة أو حتى المعرفة بأساسياتها، حيث تعمل على إزاحة العناصر وتحريكها وتغيير شكل الصفحة من القوالب الجاهزة أو حتى صناعة صفحة بالتصميم الذي تريد، ويمكنك التحكم في لون الصفحة وشكل الخط وحجم العناوين والنصوص وإدراج مقاطع الفيديو والصور في الصفحة، إضافة إلى إدراج الروابط وأزرار اتخاذ القرار.

من جهة أخرى لا تحتاج إلى القيام بأي جهود إضافية، إذ أن صفحات الهبوط تكون متوافقة مع شاشات الهواتف الذكية، فيما تتمتع بنسبة جيدة من تحويل الزيارات إلى مبيعات وتحويلت حقيقية.

تتيح لك الخدمة إنشاء عدد كبير من صفحات الهبوط وإدارتها والمقارنة بينها في النتائج التي تحصل عليها، ويمكنك اجراء المقارنة بينها في الأداء واكتشاف الخلل الذي تعاني منها الصفحة التي تحول الزيارات إلى مبيعات فعلية.

ويمكنك من خلال النسخة المجانية إنشاء عدد لامحدود من صفحات الهبوط وإضافة المحتوى ويمكن أن يعمل محرك البحث أيضا على ارشفتها وإظهار الصفحة في نتائج البحث.

وتعد منصة عربي لاندر الأفضل في الوقت الحالي مقارنة مع منافساتها حيث أسعارها في المتناول لمن يرغب في الحصول على مزايا إضافية وترقية حملاته الإعلانية والحصول على نتائج متقدمة.

يمكنك تجربة الخدمة من هنا ويمكنك التسجيل بواسطة فيس بوك أو تويتر أو باستخدام البريد الإلكتروني بسهولة.

الوسوم