شبكات التواصل الاجتماعي

تحميل واتساب بميزة مشاهدة يوتيوب و انستقرام

يمكن أن تتوفر ميزة "صورة داخل صورة" واتساب قريباً لمستخدمي أندرويد و آيفون على حد سواء وهي التي ستدعم مقاطع الفيديو من يوتيوب وانستقرام.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

يمكن أن تتوفر ميزة “صورة داخل صورة” واتساب قريباً لمستخدمي أندرويد و آيفون على حد سواء وهي التي ستدعم مقاطع الفيديو من يوتيوب وانستقرام.

وفقًا لتقرير WABetaInfo ، تتوفر الميزة للإصدار التجريبي من WhatsApp Android 2.18.234، على الرغم من أنه قيد التطوير حاليًا ولم يتم تمكينه لمختبري الإصدار التجريبي. يضيف التقرير أن الميزة “تحتاج إلى الحصول على العديد من التحسينات الأخرى” قبل إتاحته.

سيسمح وضع صورة داخل صورة لمستخدمي واتساب بمشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب و انستقرام في التطبيق نفسه.

ويعني هذا أنه لن يتم فتح رابط يوتيوب أو انستقرام المرسل من خلال التطبيق على تطبيق يوتيوب أو تطبيق انستقرام على جهاز المستخدم. بدلاً من ذلك، سيتم فتح مقاطع الفيديو في فقاعة صغيرة في نافذة الدردشة للمستخدم الذي أرسل الرابط. ومع ذلك، لاحظ أن وضع صورة داخل صورة لن يعمل مع مشاركة قصص انستقرام التي تحتاج إلى فتح التطبيق الأصلي لمشاهدتها.

هذا في صالح فيس بوك بشكل عام، حيث ترغب في أن يبقى المستخدمين بالدردشة لأطول فترة ممكنة، دون أن تخسر المستخدمين لصالح أي تطبيقات منافسة.

سيستمر تشغيل الفيديو حتى عندما يخرج المستخدم من نافذة الدردشة أو ينتقل إلى دردشة أخرى. تأتي فقاعة الفيديو مع تشغيل / إيقاف مؤقت، وعناصر تحكم قريبة وكاملة الشاشة أيضًا. يمكن لمستخدمي تطبيق الدردشة الأكبر في العالم تقليل حجم فقاعة الفيديو أو زيادتها، أو نقلها حول شاشة الهاتف.

للعلم فإن الميزة نفسها متاحة لأجهزة آيفون منذ وقت سابق هذا العام، ومن المنتظر ان يحصل إصدار أندرويد عليها قريبا.

يمكنك تحميل أحدث إصدار من التطبيق لتحصل على الميزة الجديدة الخاصة بواتساب.

الوسوم

مقالات ذات صلة