برامج و تطبيقات

تحميل برنامج سكايب 7 بالتصميم القديم والمحبوب

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

في الشهر الماضي، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها أنهت سكايب 7 (المعروف أيضًا باسم Skype Classic) وقد فرضت على جميع المستخدمين الترقية إلى سكايب 8. ولسوء الحظ بالنسبة للشركة، فقد شعر العديد من المستخدمين بالإرهاق من خلال إجبارهم على الترقية.

تراجعت الشركة حاليا عن خطوتها السابقة وتعهدت للحفاظ على البرنامج القديم على قيد الحياة في المستقبل المنظور.

شملت معظم الشكاوى واجهة المستخدم الجديدة لـ Skype 8 والتعديلات المرئية التي تهدف إلى جعله أكثر توافقًا مع تطبيق سكايب للجوّال. كما أعرب مستخدمون آخرون عن أسفهم لفقدان الدعم متعدد النوافذ، والقدرة على ضبط إعدادات كاميرا الويب، وخيار مسح سجل المكالمات بالكامل.

وقال متحدث باسم الشركة في منتدى الشركة: “بناء على ملاحظات المستخدمين، فإننا نوسع نطاق Skype 7 سكايب الكلاسيكي لبعض الوقت” وأضاف: “يمكن لعملائنا الاستمرار في استخدام Skype الكلاسيكي حتى ذلك الحين”.

وقالت الشركة: “نشكركم على جميع تعليقاتكم، نحن نستمع ونعمل على تقديم جميع الميزات التي طالب بها المستخدمين في الإصدار الثامن”.

بناء على هذا القرار ستستمر مايكروسوفت في دعم برنامج سكايب 7 المتاح لأجهزة الحاسوب ولن تقوم بالتخلص منه أو فرض الترقية إلى الإصدار الثامن على المستخدم، هذا على المدى القصير.

من جهة أخرى ستعمل الشركة أيضا على إضافة المميزات الجديدة إلى الإصدار الثامن واستنساخ تجربة المستخدم التي يقدمها الإصدار السابع وتطويرها للخروج بإصدار من المقنع الترقية إليه.

ومع ذلك، فإن مايكروسوفت لا تقوم بسحب Skype 8، ولا يزال بإمكانك الترقية إذا كنت تريد منح واجهة إعادة التصميم تجربة أخرى. إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما يظهر في الإصدارات المستقبلية (وتقديم التعليقات)، فيمكنك أيضًا الانضمام إلى برنامج Skype Insider في محاولة إنشاء معاينة وتقديم اقتراحاتك.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

الوسوم