مواصفات و أسعار

سلسلة بليزارد سي إكس 1 للمكانس الكهربائية

التقاط أصغر جسيمات الغبار والمواد المسببة للحساسية

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة ميلي، عن إطلاق سلسلة بليزارد سي إكس 1 للمكانس الكهربائية، المصممة لالتقاط أصغر جسيمات الغبار والمواد المسببة للحساسية بنسبة 99.9%

أطلقت طرحت شركة ميلي، سلسلة بليزارد سي إكس 1 Blizzard CX 1، من المكانس الكهربائية المبتكرة بدون كيس والمصممة لالتقاط 99.9% من أصغر الجسيمات، مثل الغبار والمواد المسببة للحساسية، لتكون الاختيار المناسب لمن يعانون من الحساسية وتهيج الجهاز التنفسي.

سلسلة بليزارد سي إكس 1 للمكانس الكهربائية
سلسلة بليزارد سي إكس 1 للمكانس الكهربائية

هذا وتضم السلسلة الجديدة 3 نماذج هي، مكنسة كات آند دوغ باورلاين Cat & Dog PowerLine المخصصة للبيوت التي تحتضن حيوانات أليفة، حيث تلتقط فراء الحيوانات وشعرها وصوفها وتشفط الأتربة الناعمة والخشنة بفاعلية من الشقوق والأرضيات والسجاد والأرائك.
فيما توفر مكنسة كمفورت باولاين Comfort PowerLine عملية تنظيف مريحة بفضل المقبض اللاسلكي. أما بلو باولاين Blue PowerLine، فتأتي مع رأس إيكو تيك EcoTeQ لتنظيف الأرضية وترشيد استهلاك الطاقة بكفاءة.
كما تم اختبار سلسلة مكانس بليزارد سي إكس 1 الكهربائية بصورة مستقلة لدراسة مدى صلاحيتها للاستخدام من قبل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية.
وفي ما يلي أسعار سلسلة بليزارد سي إكس 1 (متضمنة ضريبة القيمة المضافة):
1. كمفورت باوربلاين: 1,999 درهم إماراتي
2. كات آند دوغ باورلاين: 1,799 درهم إماراتي
3. بلو باورلاين: 1,399 درهم إماراتي
يذكر أنّ العمر الافتراضي لأجهزة ميلي يُقدر بنحو 20 عاماً وفقاً للاختبارات، ويمكن شراء بليزارد سي إكس 1 من صالة عرض ميلي في شارع الشيخ زايد بدبي ، أو من متاجر حصرية أخرى، بما في ذلك شرف دي جي وكارفور وإي ماكس وبيتر لايف وإيس هاردوير.
تجدر الإشارة إلى أنّ ميلي، انطلقت في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004، وهي شركة مختصة في تصنيع الأجهزة المنزلية ، بما في ذلك أجهزة الطهو والخبز والطهو بالبخار والتبريد وآلات صنع القهوة وغسالات الصحون ومنتجات الغسيل والعناية بالأرضيات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.