أخبار تقنية

الطابعات النافثة للحبر ذات خزان الحبر عالي السعة من إبسون

الطباعة بشكل أسرع والحصول على صور عالية الجودة

جوالك – أخبار تقنية

أعلنت إبسون، أنها ستعمل على زيادة سرعة التحول من طرز خراطيش الحبر التقليدية، إلى طرز خزان الحبر عالي السعة لتكون بمثابة الطابعات النافثة للحبر الرئيسية الأكثر تداولاً.

ستعمل إبسون، على زيادة سرعة التحول من طرز خراطيش الحبر التقليدية، إلى طرز خزان الحبر عالي السعة لتكون بمثابة الطابعات النافثة للحبر الرئيسية الأكثر تداولاً، كما ستواصل الترويج لاستبدال طابعات الليزر بالطابعات النافثة للحبر ذات خزان الحبر عالي السعة، من خلال تعزيز مجموعة منتجاتها المطروحة بمنتجات تتميز بأداء فائق في التكلفة وسهولة استخدام مطوّرة.

إبسون
إبسون

هذا وتسمح الطابعات النافثة للحبر ذات خزان الحبر عالي السعة، للمستخدمين بالطباعة بشكل أسرع والحصول على صور عالية الجودة بتكلفة منخفضة.
كما تتميز الطابعات النافثة للحبر ذات خزان الحبر عالي السعة، بسهولة صيانتها والحفاظ عليها أكثر من طابعات الليزر.
يذكر أنّ المبيعات العالمية التراكمية لطابعات إبسون النافثة للحبر ذات خزان الحبر عالي السعة، قد وصلت إلى 30 مليون وحدة، وكانت إبسون قد طرحت الطابعات النافثة للحبر ذات خزان الحبر عالي السعة لأول مرة في أكتوبر 2010 في إندونيسيا.
تجدر الإشارة إلى أنّ إبسون، تعتبر إحدى الشركات العالمية المتخصصة في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة، ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات، التي تتنوع لتشمل الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة الرقمية، وكذلك أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، كما تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات، كما تضم مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.