مواصفات و أسعار

ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 من ميلي

مقابل مبلغ 6,200 درهم إماراتي

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة ميلي، عن طرح ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 (CM 6350).

أطلقت شركة ميلي، المختصة في صناعة الأجهزة المنزلية، ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 (CM 6350)، التي تتيح إعداد فنجاني قهوة في وقت واحد، مع رفّ للتسخين وبرنامج لإعداد المشروبات على ذوق المستخدم.

ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 من ميلي
ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 من ميلي

هذا وتتمع ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 من شركة ميلي، بميزة ون تاتش فور تو (OneTouch for Two) التي تتيح للمستخدم إعداد كوبين مميزين من القهوة بنفس الوقت وبكبسة زر واحدة، إضافة إلى وجود رفّ حراري يحافظ على فنجان القهوة ساخناً، فضلاً عن ميزة ميك يور أون (make your own)، التي تمكّن المستخدم من ابتكار مشروبه الخاص.
كما تقوم ماكينة سي إم 6350 وبلمسة من الإصبع بطحن القهوة وضغطها تلقائياً، حيث تستخدم النسبة المناسبة من القهوة مع الماء المغلي عند درجة حرارة دقيقة للغاية.
وتعمل هذه الآلة أوتوماتيكياً على تبخير الحليب وتعزيز قوامه، لتمكّن المستخدم من ابتكار مجموعة متنوعة من مشروبات القهوة والاستمتاع برغوة كثيفة عند تحضير مشروبات اللاتيه.
مواصفات ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 من شركة ميلي:
• وعاء قهوة بسعة تصل حتى 8 أكواب قهوة
• صنبور للقهوة مع إضاءة تعمل بتقنية (LED)
• ترمس ميلي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ
هذا وتتوافر ماكينة إعداد القهوة سي إم 6350 مقابل مبلغ 6,200 درهم إماراتي، ويمكن شراؤها من صالة عرض ميلي في شارع الشيخ زايد بدبي، أو من متاجر حصرية أخرى، بما في ذلك شرف دي جي وكارفور وإي ماكس وبيتر لايف وإيس هاردوير.                                                                                                                                                 تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ميلي، انطلقت في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004، وهي شركة مختصة في تصنيع الأجهزة المنزلية ، بما في ذلك أجهزة الطهو والخبز والطهو بالبخار والتبريد وآلات صنع القهوة وغسالات الصحون ومنتجات الغسيل والعناية بالأرضيات.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 97143044999+

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.