برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق المقصد: نظام الملاحة في الحرم بدون إنترنت على أندرويد و آيفون

تطبيق المقصد - نظام الملاحة في الحرم المتاح مجانا لكل من أجهزة آيفون و أندرويد ولا يحتاج إلى إتصال إنترنت

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

سواء كنت تريد أن تؤدي عبادة الحج أو العمرة، ستحتاج إلى أن تكون على علم بمختلف المرافق الموجودة في الحرم وهذه الأماكن المقدسة.

تطبيق المقصد – نظام الملاحة في الحرم المتاح مجانا لكل من أجهزة آيفون و أندرويد ولا يحتاج إلى إتصال إنترنت ليحدد موقعك الجغرافي ويرشدك إلى مختلف المرافق الموجودة حولك ويساعدك في الوصول إلى هدفك في نهاية المطاف.

تفخر الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتقديم تطبيق نظام الملاحة الالكتروني للمسجد الحرام في مكة المكرمة، وهي التي تعمل بالتعاون مع المطورين على تقديم المزيد من التطبيقات التي تساعد المسلمين على أداء فريضة الحج وكذلك العمرة.

هذا التطبيق تطبيق تُقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وهو أول نظام من نوعه يخدم قاصدي المسجد الحرام، يعتمد على تقنية عالية بواسطة البلوتوث، والذي يحدد موقع حامل الهاتف النقال ويتم إرشاده إلى مقصده داخل المسجد وخارجه، بالربط بنظام التحديد العالمي (GPS).

يمكنك من خلال التطبيق أيضا أن تجد الخدمات الخاصة بذوي الاحتيجات الخاصة والمرافق المخصصة لهم ومنها دورات المياة والمسارات والطرق الخاصة بهم نحو أماكن تأدية العبادات وكذلك الخروج والدخول من وإلى الحرم.

كما يمكنك من خلاله ايجاد أماكن ومقرات توزيع العربات الكرهبائية ومصلى ذوي الاحتياجات الخاصة سواء النسائي أو للرجال

إنه من أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها الآن قبل أن تسافر إلى مكة وتستخدمه على جهازك وهو سيساعدك كثيرا.

يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة آيفون من هنا وتنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

الوسوم