أخبار الهواتف

إمكانية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note 9 في الإمارات

تم تصميمه لدعم متطلبات العمل والبيئة متعددة المهام

جوالك – أخبار الهواتف

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتفها الجديد Galaxy Note 9، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أطلقت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عملية الطلب المسبق على الهاتف الجديد Galaxy Note 9 في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي تم تصميمه لدعم متطلبات العمل والبيئة متعددة المهام.

هاتف Galaxy Note 9
هاتف Galaxy Note 9

هذا وقد تم تزويد هاتف Galaxy Note 9 الجديد من سامسونج، بمزايا محسنة كالعمر الأطول للبطارية، وقلم S-Pen المحسّن والوظائف المذهلة للكاميرا، حيث يمكن للعملاء الحصول مسبقاً على هذا الهاتف الجديد من سامسونج في متاجر التجزئة الكبرى، والمشغلين، ومتاجر علامة سامسونج التجارية، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونج الإلكتروني، بين 10أغسطس و 24 أغسطس 2018.
وسيحصل العملاء على سماعات JBL مع هاتف Galaxy Note9 (128GB) وسماعات JBL، إضافة إلى مكبرات الصوت اللاسلكية JBL مع Galaxy Note9 (512 GB)، لكن يذكر أنّ الكمية محدودة.
هذا وقد تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy من سامسونج وذلك لتوفير طاقة لساعات طويلة، مع خيارين للتخزين الداخلي، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت وإمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD.
كما تأتي كاميرا Galaxy Note9 ، مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية، وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9 صوراً واضحة تماماً.
ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9، حيث بات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الموسيقى والفيديوهات وغير ذلك الكثير.
هذا وسيتوفر هاتف Galaxy Note9 للطلب المسبق في جميع متاجر التجزئة الكبرى والمشغلين ومتاجر علامة سامسونج التجارية في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك على الانترنت، وبألوان الأسود الحالك والأرجواني مع قلم S Pen مطابق إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر.
تجدر الإشارة إلى أنّ سعر هاتف Galaxy Note9، سيختلف بحسب سعة الذاكرة على النحو التالي:

  128  جيجابايت 3،699 درهم إماراتي
  512 جيجابايت 4،599 درهم إماراتي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.