أخبار الهواتف

يمكنك شراء الهاتف الرائد HP Elite x3 بسعر 299 دولار أمريكي

عاجل: عرض تخفيض لهاتف HP Elite x3

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

منذ عامين أطلقت إتش بي الأمريكية هاتفها HP Elite x3 وهو الذي يهد من الهواتف الرائدة العاملة بنظام ويندوز 10.

و يتميز هذا الجهاز بمواصفات عالية و منها شاشة بحجم 6 إنش و بدقة 1440 في 2560 بيكسل مع كثافة 440 بيكسل لكل إنش و تدعم اللمس و حوالي 16 مليون لون.

الجهاز يتوفر بنسختي 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت و يدعم زيادة المساحة حتى 200 جيجا بايت بواسطة بطاقة التخزين الخارجي، و إلى جانب ما سبق فإن HP Elite X3 سيقدم أيضا معالج عشاري النواة من نوع Snapdragon 820 و معالج رسوميات من نوع Adreno 530 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

إلى جانب ما سبق فإن الهاتف HP Elite X3 مقاوم للماء و يأتي بمنفذ USB Type-C و ماسح للبصمة إلى جانب قدومه بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل كما أنه سيأتي أيضا بشاحن لاسلكي Qi wireless و يدعم شريحتي اتصال و ببطارية بسعة 4150 ميلي أمبير.

و بالطبع يعمل هذا الهاتف بنظام ويندوز 10 وسيأتي بعدد من التطبيقات و منها متصفح مايكروسوفت ايدج الأحدث من الشركة الأمريكية، كما أنه يأتي بحزمة من التطبيقات الانتاجية إلى جانب مميزات التشفير التي تساعد على تشفير البيانات المخزنة عليه، و هو هاتف موجه للأعمال أكثر من الترفيه و تستهدف من خلاله الشركة الأمريكية رواد الأعمال و الموظفين.

الهاتف الجديد والذي تم طرحه بسعر 700 دولار وتخفيض ثمنه إلى 500 دولار يتوفر في الوقت الحالي 299 دولار، يمكنك شراؤه من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.