مواصفات و أسعار

جالكسي اس 9 بلس بتخفيض 300 دولار عن السعر الأساسي

عادة ما يشهد متجر ايباي العديد من عروض التخفيضات المغرية على الهواتف الذكية الجديدة، واحدة منها هي توفير جالكسي اس 9 بلس الذي يعد من الهواتف الرائدة لعام 2018 بسعر مغري للغاية.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

عادة ما يشهد متجر ايباي العديد من عروض التخفيضات المغرية على الهواتف الذكية الجديدة، واحدة منها هي توفير جالكسي اس 9 بلس الذي يعد من الهواتف الرائدة لعام 2018 بسعر مغري للغاية.

لا يزال هذا الهاتف رائدًا غاليًا، حيث لا تزال جميع شركات الإتصالات الكبرى تبيعه مقابل أكثر من 800 دولار. ناهيك عن أنه إذا كنت ترغب في طراز 128 جيجا بايت، سيكون عليك دفع أكثر من ذلك.

ومع ذلك ، إذا قمت بإضافة رمز خصم 15٪ المحدد على POPULAR الذي يقدمه موقع eBay الآن للعملاء الذين يشترون هواتف سامسونج الذكية (حتى 50 دولارًا) ، فستتمكن من الحصول على الهاتف مقابل 615 دولار فقط، وهو أمر مجنون نظرًا لأن AT & T لا تزال تبيع طراز 64 جيجا بايت مقابل 915 دولارًا، في حين تطلب شركة T-Mobile من العملاء دفع 840 دولارًا أمريكيًا مقدمًا لنفس النوع.

الهاتف هو العلامة التجارية الجديدة ويأتي في عبوته الأصلية، والتي لم يتم فتحها. المسألة الوحيدة هي أنها لن تعمل على مشغلات CDMA مثل Boost Mobile و Sprint و Verizon. على الجانب المشرق، يأتي مع دعم شريحتي إتصال.

للتذكير فإن هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 845 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت يمكنك زيادتها إلى 400 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 2160 في 1920 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل التي تصلح لاستخدامها في التصوير الذاتي.

ويمكنك شراء هذا الجهاز من ايباي من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.