أخبار الهواتف

هاتف BlackBerry KEYone سيحصل أندرويد 8.0

تم تحديث إصدار تحديث Android 8.0 Oreo لجهاز BlackBerry KEYone ومن المنتظر أن يحصل عليه بعض المستخدمين في الولايات المتحدة ابتداء من غد الإثنين 13 أغسطس.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

تم تحديث إصدار تحديث Android 8.0 Oreo لجهاز BlackBerry KEYone ومن المنتظر أن يحصل عليه بعض المستخدمين في الولايات المتحدة ابتداء من غد الإثنين 13 أغسطس.

في الأصل، تم تعيين التحديث على الهبوط على نسخة Rogers من KEYone في 28 يونيو ولكن تم إجبار الناقل على تأخير إصدار تحديث برنامج OTA.

الخبر السار لمالكي KEYone في الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه عندما تقوم إتصالات Rogers بتحديث جهاز الهاتف، فإن شركات الإتصالات الأمريكية ستتبعها بعد ذلك بوقت قصير.

إذا كنت تمتلك شركة جوال مؤمَّنة في KEYone في الولايات المتحدة، فقد تتلقى إشعارًا في الأسبوع القادم لإخبارك بأن جهازك قد تلقى التحديث إلى Android 8.0 Oreo.

يتميز Android 8.0 ، بميزة Picture-in-Picture مما يسمح لك بمتابعة مشاهدة الفيديو الذي يعمل على الهاتف حتى عندما تقوم بتعدد المهام باستخدام تطبيق في الخلفية. ستظهر نقاط الإشعار على رمز الشاشة الرئيسية لأحد التطبيقات بإشعار غير مقروء، وسيعمل الملء التلقائي على إدخال معلومات تسجيل الدخول بسرعة لمساعدتك في فتح أحد التطبيقات بسرعة.

عند التحدث عن التطبيقات، تتيح لك تطبيقات أندرويد الفورية البدء في استخدام أحد التطبيقات مع متصفحك، حتى بدون تثبيته على هاتفك.

التحديث الجديد يأتي أيضا مع العديد من التحسينات الأمنية والتي من شأنها أن تعمل على غغلاق العديد من الثغرات الأمنية.

أما إن كنت قد حصلت على هذا الجهاز وأنت في السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، فنحن لا نعرف في الوقت الحالي تاريخ إصدار التحديث في هذه الأسواق، لكن من المفترض أن تعمل شركات الإتصالات على تسريع التحديث ليصل إلى الأسواق التي انتشر فيها BlackBerry KEYone.

الوسوم

مقالات ذات صلة