أخبار الهواتف

أحدث إصدارات سامسونج في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9

مواصفات وأسعار هاتف Galaxy Note9

جوالك – أخبار الهواتف

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن أحدث انتاجاتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9، وذلك في فعالية خاصة تم تنظيمها بفندق حبتور بالاس في دبي.

تتميز مجموعة هواتف Note باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي، حيث تم تصميم هاتف سامسونج الجديد بمواصفات فائقة وقوة أداء مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة، فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن.

هاتف Galaxy Note9
هاتف Galaxy Note9

يوفر Galaxy Note9 للمستخدمين:
• بطارية تستمر طوال اليوم: تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق على مستوى شحن الهاتف.

هاتف Galaxy Note9
هاتف Galaxy Note9

• يتوفر Galaxy Note9 مع خيارين للتخزين الداخلي، ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية في Galaxy Note9 1 تيرابايت ما يوفر للمستخدم مساحة كافية عند الرغبة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.
• مزود بمعالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية) وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء. كما يحتوي Galaxy Note9 على نظام التبريد المائي الذي طورته سامسونج، فضلاً عن خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.
تطور قلم S Pen
يعتبر قلم S Pen الميزة الأشهر في سلسلة هواتف Note ، ومن خلاله تمكن المستخدمون من ترك بصمتهم، وتمكنت سامسونج من توسيع مفهوم ما يمكن للهاتف الذكي فعله وإنجازه.
ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9.
وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وغير ذلك الكثير.
الكاميرا الأذكى
يعتمد الهاتف الجديد على تقنيات كاميرا سامسونج التي تمّ تزويدها بقدرات جديدة..
• ميزة تحسين المنظر: إن كاميرا Galaxy Note9 هي أذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن، حيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة وتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها لتكون النتيجة هي صورة مذهلة نابضة بالحياة مع ألوان جريئة ودقة وضوح ديناميكية.
• اكتشاف الخلل: لا تكون الصورة الأولى مثالية دائماً، إلا أن Galaxy Note9 يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت. وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.
• وتأتي الكاميرا مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية، وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9 صوراً واضحة تماماً.
تجربة استخدام متميزة
تعتبر تقنية العرض اللامتناهي Infinity Displayمن أسس إرث سامسونج من التصميمات المميزة، كما يتميز هاتف Galaxy Note9 بأكبر شاشة عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة مقارنة بالإصدارات السابقة من هواتف Note.
وتوفر شاشة الهاتف من نوع AMOLED Infinity Super مقاس 6.4 بوصة تجربة وسائط متعددة غامرة، وبهدف تزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها تم تزويد الهاتف بمكبرات صوت استريو لتحقيق التكاملية مع شاشة العرض، حيث تمت موالفة مكبرات الصوت بواسطة AKG لتوفير صوت غامر بتقنية Dolby Atmosللاستمتاع بتجربة صوت مميزة.
ويتيح Galaxy Note9 أيضاً للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تشبه إلى حد كبير تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي مع قاعدة Samsung DeX ، حيث يمكن للمستخدمين انجاز العروض التوضيحية وتحرير الصور ومشاهدة برامجهم المفضلة عبر هواتفهم الذكية.
ويمكن للمستخدمين تجربة Samsung DeX مع محولات HDMI سهلة الحمل، وعند توصيله بجهاز عرض، يمكن لهاتفGalaxy Note9 تشغيل سطح مكتب افتراضي وحتى استخدامه كشاشة ثانية.
كما يمكنك تدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen أثناء مشاهدة مقطع فيديو، أو استخدم Galaxy Note9 كلوحة لمس للنقر بالزر الأيمن والسحب والإسقاط فضلاً عن استخدام نوافذ متعددة على جهاز العرض.
الفوائد والعروض
يأتي هاتف Galaxy Note9 مع تطبيق أعضاء سامسونجSamsung Members ، والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بكامل الإمكانات والمزايا الذي يقدمها لهم جهازهم الجديد من خلال مكافآت وخدمات عديدة وحصرية، متاحة على مدار العام ومحدثة بشكل مستمر وتناسب نمط حياتهم العصري، بما في ذلك دعوات حصرية لحضور العديد من الفعاليات والأحداث الهامة وتخفيضات على الخدمات، وخدمات رعاية مخصصة للعملاء.
هذا وسيحصل العملاء الذين سيشترون هاتف Galaxy Note9 على عروض من شركاء سامسونج، والتي تشمل:
• تذكرة واحدة سنوية مجانية إلى LEGOLAND دبي، بقيمة 345 درهم إماراتي مع جهاز Galaxy Note9 الخاص بك، للتمتع بسنة كاملة من المرح.
• خصم بنسبة 20% على المطاعم ومراكز السبا المشاركة من سلسلة ماريوت عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
• اشتراك لمدة 3 أشهر في WAVO من OSN.
• عروض من أكثر من 28 علامة تجارية عالمية في مجال الأزياء والأحذية من مجموعة Apparel Group .
• توفير ما يصل إلى 30٪ على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة في الإمارات العربية المتحدة مع Cleartrip
• عروض الحصول على قسيمتين بسعر واحدة من Galaxy Entertainer.
ميزات Galaxy
يأتي هاتف Galaxy Note9 مع جميع التقنيات والميزات التي تشتهر بها هواتف Galaxyمثل ميزة الشحن اللاسلكي السريع ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 وخدمات Samsung مثل Samsung Health و Samsung Pay.
ويشتمل Galaxy Note9 أيضاً على منصة الحماية الموثوقة Knox وخيارات الأمان البيومترية، بما في ذلك ماسح بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وقدرات التعرف على الوجه للحفاظ على أمان هاتفك ومعلوماتك الشخصية.
وبالنسبة للعملاء الذين يطمحون للحصول على الجهاز قبل طرحه في الأسواق، يمكنهم المشاركة في فعالية Quest Note9 في أحد مراكز التسوق الثلاث المشاركة من تاريخ 16 أغسطس الى 18 أغسطس ، وذلك إما عن طريق تنزيل التطبيق المخصص، إما التوجه إلى أحد المراكز التجارية المشاركة لتسجيل بياناتهم الشخصية في جناح سامسونج الموجود في المول حيث يتوجب عليهم الإجابة على 5 ألغاز بسيطة.
هناك 9 أجهزة هاتفية سيتم الفوز بها كل ساعة لمدة 9 ساعات كل يوم، ما يعني توفر 27 جهازا للفوز بها.
بالإضافة إلى ذلك، أطلقت سامسونج ساعة Watch Galaxy الجديدة التي توفر أفضل منظومة متكاملة لمجموعة Galaxy من سامسونج بعمر بطارية طويل الأمد، وإمكانية العناية بالصحة وتصميم شخصي يتناسب مع جميع الأوقات والمناسبات.
كما تساعد ساعة Galaxy المستخدمين على تحقيق المزيد من إمكاناتهم بفضل القدرات الجديدة ومن ضمنها مراقبة النشاط اليومي والنوم ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة أكثر قوة من خيارات الأنماط بما في ذلك ثلاثة واجهات جديدة للساعة بالألوان الفضي والأسود القاتم والذهبي الوردي وألوان جديدة لشريط الساعة قابلة للتخصيص.
سيتوفر هاتفGalaxy Note9 في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج التجارية في الإمارات العربية المتحدة، ابتداءً من 30 أغسطس، وبألوان الأسود الحالك والأرجواني مع قلم S Pen مطابق إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر اللّؤلؤي.
وسيختلف سعر الهاتف بحسب سعة الذاكرة على النحو التالي:

128 جيجابايت Galaxy Note9 3،699 درهم إماراتي
512 جيجابايت Galaxy Note9 4،599 درهم إماراتي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.