أخبار تقنية

آبل سيكون لديها 600 متجر حول العالم بحلول عام 2023

في ملاحظة كتبها المحلل لوب فنتشرز جين مونستر لتوقعات عملاؤه أنه بحلول عام 2023، سيكون لدى آبل 600 متجر آبل مفتوح على مستوى العالم.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

في ملاحظة كتبها المحلل لوب فنتشرز جين مونستر لتوقعات عملاؤه أنه بحلول عام 2023، سيكون لدى آبل 600 متجر آبل مفتوح على مستوى العالم.

يوجد حاليًا 511 متجر من الشركة الأمريكية مفتوحًا للعمل ويقول مونستر إن المتاجر تعطي الشركة ما يسميه “ميزة تنافسية لا تقلل من قيمتها” بفضل موظفي التجزئة البالغ عددهم 65 ألف موظف الذين ينشرون مبدأ آبل إلى المستهلكين وجهًا لوجه، مع المعلم أن مايكروسوفت تأتي في المرتبة الثانية من حيث عدد من موظفي التجزئة مع 6000 موظفا.

يقول مونستر أن الدولتين اللتين ستشهدان أكبر نمو في متاجر آبل خلال السنوات الخمس القادمة هما الصين والهند، يضم الموقع حاليًا 50 موقعًا، ويتوقع المحلل افتتاح أول متجر آبل في الهند في غضون ستة أشهر القادمة. مع هذا النمو من المتوقع أن يصل عدد موظفي متجر أبل إلى 80000 بحلول عام 2023.

كتب مونستر أن متاجر آبل هي منفذ يتيح لشركة آبل إظهار “الجودة والتصميم والخبرة والإلهام وسهولة الاستخدام والخصوصية لأجهزتها”.

من غير المستبعد أن تعمل الشركة الأمريكية على افتتاح متجر لها في السعودية وأن نرى المزيد من المتاجر خلال الأشهر القادمة في الشرق الأوسط.

وتعمل الشركة الأمريكية على تقديم مختلف منتجاتها في متاجرها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، وهي عادة ما توفر آيفون مسبقا قبل أن تعمل شركات الإتصالات على توفير بيع تلك المنتجات عند إصدارها أول مرة.

تبيع آبل من خلال هذه المتاجر المستلزمات كما تقدم الدعم الفني وتستخدم هذه المتاجر للتسويق لعلامتها التجارية في المناطق التي تتواجد بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.