برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Snapchat Alpha أسرع وأفضل سناب شات على الإطلاق

سيكون إصدار Snapchat الجديد من التطبيق أسرع وأكثر سلاسة. سيكون هناك أيضًا بعض تغييرات التصميم. ستحتوي قائمة الأصدقاء على شريط تنقل أسود.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

كما نعلم جميعًا أن سناب شات هو تطبيق مراسلة للوسائط المتعددة يتم استخدامه على مستوى العالم. فهو يتيح لك التحدث بسهولة مع الأصدقاء، وعرض قصص حية، واستكشاف الأخبار. استمتع بالحياة أكثر عندما تعيش في اللحظة التي يوفرها لك التطبيق.

أفضل شيء لجعل حياتك أكثر إثارة للاهتمام هو تغيير واجهة المستخدم والانتقال حول الميزات الشعبية الجديدة. في العام الماضي عندما أجرت الشركة تغييرات كان العديد من المستخدمين مستائين منهم. حتى أن بعضهم نشر عريضة على الإنترنت تطالب الشركة الأمريكية بالتراجع عن هذه التغييرات.

لدينا أخبار رائعة لمستخدمي سناب شات. النسخة التي تم الإعلان عنها سابقًا، والتي يطلق عليها اسم Snapchat Alpha لنظام أندرويد قامة وهي قيد التجربة حاليا.

سيكون إصدار Snapchat الجديد من التطبيق أسرع وأكثر سلاسة. سيكون هناك أيضًا بعض تغييرات التصميم. ستحتوي قائمة الأصدقاء على شريط تنقل أسود.

علاوة على ذلك، فإن الرموز ستكون أكثر صقلًا. ستبدو قائمة قصص سناب شات الجديدة أشبه بقائمة قصص انستقرام، دعونا نلقي نظرة على بعض التغييرات في تصميم النسخة القادمة.

يمكننا أن نأمل في رؤية بعض التغييرات الأخرى في وقت إصدار هذا الإصدار الأسرع من التطبيق. إذا كنت تستخدم هاتفًا يعمل بنظام أندرويد، وكنت تستخدم هذا التطبيق، فستتطلع إلى إصدار التطبيق الجديد. لا توجد كلمات من قبل الشركة حول تاريخ إصدارها. يمكننا أن نأمل في رؤية هذا الإصدار الجديد لنظام التشغيل أندرويد قريبا.

يمكنك أن تحصل على النسخ التجريبية من سناب شات من هنا وبالطبع ستحصل على Snapchat Alpha قبل الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.