أخبار الهواتف

منصة Galaxy Studio في مول الإمارات

استعراض ميزات هاتف Galaxy Note9

جوالك – أخبار الهواتف

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن عودة منصة Galaxy Studio إلى مول الإمارات.

تقام منصة Galaxy Studio في الساحة الرئيسية لمول الإمارات، حيث يتم استعراض أفضل ميزات هاتف Galaxy Note9، من خلال تجارب تفاعلية تجمع بين التكنولوجيا والترفيه.

هاتف Galaxy Note9
هاتف Galaxy Note9

وسيتمكن المستهلكون من الانضمام إلى ممثلي سامسونج وغيرهم من الضيوف الاستثنائيين حتى 15 سبتمبر 2018، حيث سيكون نجم منصة Galaxy Studio لهذا العام هاتف Galaxy Note9.
هذا وتهدف الأنشطة المخطط لها إلى تعريف المستهلكين بأحدث منتجات سامسونج وأفضلها حتى الآن، وسيتستفيد الأشخاص المشاركون في الأنشطة من فرصة الفوز بجوائز قيمة.
وستنظم شركة سامسونج أيضاً الألعاب التنافسية اليومية لهواة الحماس، بالإضافة إلى ورش عمل سيتم في إطارها استضافة متخصصين في مجال السفر واللعب، إضافة إلى خطاط رقمي متخصص سيقوم من خلال استخدام قلم S-Pen بخلق أعمال مبتكرة يمكن طباعتها.
وتوفر منصة Galaxy Studio للمستهلكين فرصة التعرّف على جهاز Galaxy Note9 من خلال طاولة تفاعلية تتخطى حدود الهاتف ، وتوفر تجربة مرحة عبر توجيه الزوار نحو ميزات المنتج الرئيسية، وتتضمن الأنشطة الأخرى خلق ومشاركة الرموز التعبيرية بتقنية الواقع الافتراضي بشكل مباشر إضافة إلى نشاط Make You Own Comic، ما يمنح العملاء فرصة تجربة التنوع المتوافر في قلم S-Pen بالإضافة إلى جميع وظائفه الجديدة، ستقوم سامسونج بتنظيم مسابقات يومية للألعاب حيث سيتنافس المستهلكون في لعبة Fortnite لفرصة الفوز بجوائز أسبوعية.
تقام منصة Galaxy Studio في Central Galleria في مول الإمارات، من 19 أغسطس 2018 و 15 سبتمبر 2018 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل.

تجدر الإشارة إلى أنّ سامسونج للإلكترونيات، تعمل على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED، بأفكار وتقنيات مبتكرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.