شبكات التواصل الاجتماعي

أجهزة آيفون و آيباد التي لا يعمل عليها تطبيق تويتر

أعلن موقع التدوين المصغر تويتر أن التطبيق الرسمي المتاح للمنصة على آب ستور لبعض مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة اللوحي آيباد.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

أعلن موقع التدوين المصغر تويتر أن التطبيق الرسمي المتاح للمنصة على آب ستور لبعض مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة اللوحي آيباد.

وقالت الشركة أن التطبيق لن يعود متوفرا لنظام iOS 9 والإصدارات الأقدم من نظام تشغيل آبل المحمول والذي توفر على أجهزة آيفون و آيباد.

وفقًا لرسالة في نص تحديث التطبيق في أحدث متجر آب ستور الذي تم إصداره هذا الأسبوع، سيستمر فقط المستخدمون الذين يشغلون iOS 10 أو أعلى في الحصول على التطبيق واستخدامه. وتشير رسالة الشركة إلى أن هذا القرار سيسمح لها بتبسيط تطوير تطبيقاتها لجميع العملاء، وذلك وفقًا لتقرير TechCrunch الذي صدر في وقت متأخر من يوم الخميس.

يعمل تطبيق موقع التدوين المصغر على أجهزة آيفون القديمة مثل آيفون 4 و 5 و 6 والإصدارات الثانوية منها مثل نسخة بلس.

أي أجهزة قديمة لم تحصل على تحديث iOS 10 من آبل ولا يتوفر لها هذا الإصدار سيكون مستخدميها محرومين من الوصول إلى تطبيق تويتر واستخدامه.

الحل الوحيد لمن لا يخطط حاليا في ترقية آيفون أو حاسوب آيباد الخاص به، هو أنه يمكن استخدام الموقع على متصفح سفاري وتصفحه.

من خلال نسخة الويب على سفاري أو متصفح آيفون أو آيباد ستكون قادرا على الوصول إلى مختلف المزايا منها تسجيل الدخول، إضافة إلى نشر التغريدات واعادة مشاركتها وتفضيلها والتعليق على التغريدات الأخرى، والبحث عن المزيد منها.

لكن هناك مميزات قد لا يحصل عليها المستدم في هذه الحالة أبرزها هي إمكانية استبدال الحسابات بسهولة، إضافة إلى نظام الوضع الليلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.