مشاكل و حلول

كيف تشاهد مباريات الليغا مجانا على فيس بوك

الموسم الجديد يعني تغطية جديدة لكرة القدم في جميع أنحاء العالم  مع مباريات حية ستتوفر هذا العام على فيس بوك مجانا

جوالك دوت كوم –  مشاكل و حلول

الموسم الجديد يعني تغطية جديدة لكرة القدم في جميع أنحاء العالم  مع مباريات حية ستتوفر هذا العام على فيس بوك مجانا، ريال مدريد ضد برشلونة هي واحدة من أحدث المباريات التي ستتم استضافتها على الشبكة الاجتماعية ومن أهم المباريات تاريخيا، ونحن هنا لمساعدتك في مشاهدة البث الحي المجاني بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

ينتظر أن نرى هذا العام منافسة قوية على اللقب ليس فقط بين ريال مدريد وبرشلونة لكن أيضا مع أتلتيكو مدريد الذي يرشحه كثيرون لفعل ذلك، وهناك أيضا فريق آخر يدعى فالنسيا لا يستهان به.

من المنتظر أن تعمل صفحة Eleven Sports على فيس بوك ببث العديد من المباريات مجانا للمستخدمين، لكن هذا لا يعني أنه إن كنت تتابع الصفحة ستكون مخولا بمشاهدة البث من الإمارات أو السعودية أو بلدانا كثيرة أخرى.

في الواقع تحتاج إلى استخدام تطبيق VPN لتغير موقعك الجغرافي بالنسبة للموقع إلى المملكة المتحدة أو بريطانيا وهذا ليكون من حقك مشاهدة المباريات والإطلاع عليها.

هناك العديد من التطبيقات التي توفر للمستخدمين تفعيل VPN والتي يمكن استخدامها على آيفون أو أندرويد، كما ان هناك إضافات المتصفحات من نفس الشركات والتي يمكن استخدامها على الحواسيب عند التصفح، منها الميزة نفسها على أوبرا.

ستمكّنك شبكة VPN من مشاهدة مباريات Liga من أي مكان حتى لو لم يتم بثه في هذا البلد. ومن الواضح أن هذا يشمل ما يلي: الأرجنتين ، بلجيكا، البرازيل، كولومبيا، كوستاريكا، كرواتيا، الدنمارك، مصر، فرنسا، ألمانيا، أيسلندا، إيران، اليابان، المكسيك، المغرب، نيجيريا، بنما، بيرو، بولندا، البرتغال، روسيا ، المملكة العربية السعودية والسنغال وصربيا وكوريا الجنوبية واسبانيا والسويد وسويسرا وتونس وأوروغواي وغيرها الكثير!

إذا كنت مهتما يمكنك متابعة صفحة البث على فيس بوك من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.com/ElevenSportsHQ/

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.