مواصفات و أسعار

شراء ألعاب إكس بوكس عبر الموبايل من اتصالات

لأول مرة في منطقة الخليج العربي

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت كلاً من اتصالات ومايكروسوفت، عن توفير خيار جديد للدفع عند الاشتراك في خدمات وألعاب إكس بوكس الإلكترونية.

بات بإمكان عملاء اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، إجراء معاملات الشراء عبر هواتفهم المحمولة دون الحاجة للدفع عن طريق بطاقات الائتمان.

جهاز إكس بوكس
جهاز إكس بوكس

وتعتبر هذه الخدمة الجديدة الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي المخصصة لهواة لعبة الفيديو اكس بوكس، والتي جاءت نتيجة الشراكة الاستراتيجية التي جمعت مايكروسوفت مع اتصالات، كما سيتمكن مشتركي اتصالات من شراء منتجات متجر مايكروسوفت عبر جهاز إكس بوكس أو من خلال أجهزة الحاسوب ، وذلك سواءً لمشتركي الدفع المسبق أو خط الفاتورة الشهرية من اتصالات.
وسيتمكن مشتركي اتصالات من الدخول غير المحدود الى منصة إكس بوكس قيمز باس (Xbox Games Pass) التي تُوفر أكثر من 100 لعبة فيديو خاصة بـإكس بوكس ون و إكس بوكس 360 مقابل 39 درهماً إماراتياً شهرياً ، وستُتيح هذه الخدمة الجديدة مشتركي اتصالات من الوصول الى أحدث العاب مايكروسوفت ، على أجهزة إكس بوكس في نفس اليوم الذي تُطلق فيه.
يذكر أن منصة إكس بوكس لايف قولد ( Xbox Live Gold ) توفّر إمكانية اللعب المشترك المتقدم ، كما تتضمن ألعاب مجانية إضافية وتخفيضات خاصة لـ متجر مايكروسوفت الالكتروني .
تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المرة الأولى في منطقة الخليج العربي التي يتمكن فيها عشاق العاب الفيديو من القيام بعمليات الشراء عبر أحد منصات شركات الاتصالات ، وستتاح الفرصة لهواة إكس بوكس بالإمارات العربية المتحدة، الاختيار من باقة واسعة من ألعاب الفيديو الممتعة دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان لعملية الشراء ، كما أنّ هذه الخدمة الجديدة تعزز من عملية إشراف أولياء الأمور للمحتوى الذي يتم استخدامه من قبل أبنائهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.