أخبار الهواتف

كل ما نعرفه مسبقا عن آيفون الرخيص iPhone SE2

قد يكون كل من iPhone X و iPhone 8 من أفضل الأجهزة في السوق، ولكنها أيضًا باهظة الثمن، وجميلة جدًا.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

قد يكون كل من iPhone X و iPhone 8 من أفضل الأجهزة في السوق، ولكنها أيضًا باهظة الثمن، وجميلة جدًا.

قبل عامين أطلقت آبل نسخة مصغرة من هواتف آيفون ومنخفضة التكلفة أيضا وهي iPhone SE ومنذ ذلك الوقت لم نرى إصدارا جديدا منه، ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى أن آبل تعمل في النهاية على إصدار نسخة جديدة منه، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن iPhone SE2.

تقول أحدث الشائعات أنه سيتم إصدار SE2 خلال سبتمبر بالإضافة إلى جميع هواتف 2018 الآيفون الأخرى وأجهزة Apple Watch Series 4 القابلة للارتداء.

على مستوى التصميم تقول مصادرنا أن الإصدار الجديد سيأتي بنفس تصميم آيفون اكس تقريبا فيما سيحتفظ بحجمه الصغير وقد يكون أصغر منه.

وهناك أخبار تؤكد أن الجهاز سيحتفظ بميزة ماسح البصمة في زر الرئيسية الذي سيبقى هو الآخر ولن يتم التخلص منه في هذا الإصدار لتبقى ميزة ماسح بصمة العين إضافة إلى آيفون بدون زر الرئيسية محصورة على الإصدارات من الفئة العليا.

مصادر أخرى تطرقت إلى المواصفات التقنية لهاتف iPhone SE2 والتي تؤكد أن الجهاز سيكون مزودا بمعالج من نوع A10 Fusion وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت وستتوفر منه نسختين الأولى بمساحة 32 جيجا بايت والثانية بمساحة 128 جيجا بايت.

من جهة أخرى سيأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل إضافة إلى كاميرا أمامية لتصوير الصور الذاتية بدقة 5 ميغا بيكسل.

من المنتظر أن يطرح هذا الجهاز بسعر لا يتجاوز 500 دولار وهناك مصادر تؤكد ان السعر سيتراوح بين 300 دولار و 399 دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.