برامج و تطبيقات

تحميل متصفح Torch السريع للحواسيب بمميزات مبهرة

واحد من المتصفحات المميزة المتوفرة للحواسيب هو Torch، ورغم أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة ولا يعرفه أغلب مستخديم الحواسيب إلا أنه يستحق التجربة منك.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

واحد من المتصفحات المميزة المتوفرة للحواسيب هو Torch، ورغم أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة ولا يعرفه أغلب مستخديم الحواسيب إلا أنه يستحق التجربة منك.

يأتي المتصفح بتصميم مميز لكنه لا يختلف عن المنافسين في أساسيات لغة التصميم، حيث الصفحة الرئيسية متاحة من أجل تخزين المواقع المفصلة التي يمكن الولوج إليها في أي وقت.

لكن ما يميز هذا المتصفح هو قدومه بشكل افتراضي بميزة تنزيل الوسائط حيث يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب وانستقرام وفيس بوك ومختلف مواقع الويب، وكذلك الأمر لمختلف الوسائط التي تتوفر على الويب.

يعمل المتصفح على تسهيل استخدام وإدارة مهام تنزيل سيل من المستعرض مباشرة دون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية.

الميزة الأخرى في متصفح Torch هو أنه يأتي بمركز خاص بالموسيقى حيث يوفر لك تشغيل مقاطع الموسيقى والعثور على المزيد منها وتصفحها وما إلى غير ذلك.

من جهة أخرى يوفر لك المتصفح تغيير مظهر فيس بوك بالكامل وتصفح الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم وفق أداء أفضل.

يأتي المتصفح بإمكانيات المشاركة المباشرة للمحتويات والروابط على الشبكات الإجتماعية، كما أنه يأتي بمركز خاص للألعاب يتضمن الكثير من ألعاب المتصفح والتي يمكنك استخدامها واللعب بها أو استخدامها للأطفال.

على مستوى الخصوصية نجد أن هذا المتصفح جيد وهو يأتي بمميزات جيدة مقارنة مع الكثير من المنافسين الآخرين.

كما أنه يعمل على تحميل المحتويات والصفحات بسرعة ويقلل من مخاطر التصفح من خلال تمكين الحماية الذاتية والتي يتمتع بها بشكل عام.

إذا كنت تفضل التميز عن الآخرين يعد هذا المتصفح من الخيارات الجيدة والتي ينصح بها، ويمكنك تنزيله من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.