شبكات التواصل الاجتماعي

الآن يمكنك مشاركة الصور المتحركة الموسيقية الصوتية على سناب شات

من المعلوم أن سناب شات يوفر مشاركة وتبادل الصور المتحركة، وهي التي المعروفة باسم GIF، لكن هذه الصور المتحركة كما هو معلوم للجميع لا تأتي مع أي أصوات خلفية وهي ساكنة فقط.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

من المعلوم أن سناب شات يوفر مشاركة وتبادل الصور المتحركة، وهي التي المعروفة باسم GIF، لكن هذه الصور المتحركة كما هو معلوم للجميع لا تأتي مع أي أصوات خلفية وهي ساكنة فقط.

لكن ظهرت خلال الآونة الأخيرة الصور المتحركة الموسيقية الصوتية أو التي تدعى Music GIF وتعد TuneMoji واحدة من رواد هذه النوعية من الملصقات والمحتويات التي يتم تبادلها على تطبيقات الدردشة والشبكات الإجتماعية.

يضيف TuneMoji طبقة من الموسيقى (أو الصوت المنطوق) التي يتم تكرارها مع الصورة وهي تشبه منصة Giphy مع قاعدة بيانات قابلة للبحث من الصور المتحركة الموسيقية ويمكنك البحث عن طريق الكلمات أو العبارات، أو عن طريق الرموز التعبيرية.

بمجرد تحديد ملف GIF الموسيقي الذي تريده، فإنك تختار المكان الذي تريد مشاركته فيه وينبثق سناب شات الآن كخيار.

أعلنت TuneMoji خلال الساعات الماضية عن دعمها لتطبيق سناب شات وأن هذا الأخير قبل بذلك لإضافة المزيد من المحتوى وزيادة الرسائل بين المستخدمين.

ورغم هذه الشراكة فهذا يعني أنه عليك أولا تنزيل تطبيق TuneMoji لتشارك منه الصور المتحركة وليس أن تستخدم سناب شات لوحده، إذ هذه الخاصية مستقلة حاليا.

ومن المعلوم أن تطبيقات الدردشة عادة ما تعمل على دمج خاصية مشاركة الصور المتحركة وتوفر للمستخدمين محرك بحث للوصول إلى أحدث الصور المتحركة على Giphy وبعض منافسيها الذين تعمل معهم هذه الشركات، لكن في حالة سناب شات فإن الصور المتحركة الموسيقية لن تعثر عليها داخل التطبيق بل ستحتاج إلى تنزيل الآخر على جهازك أولا.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة TuneMoji إنه يعمل على تكامل أوثق ليس مع سناب شات فحسب، بل مع جميع شركائه المراسلين أيضًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.