برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق دوري بلس Dawri Plus لمتابعة الدوري السعودي

ويعد دوري بلس Dawri Plus واحد من أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة آيفون و أندرويد ويوفر ميزة مشاهدة المباريات من خلال الباقات التي يوفرها.

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

إذا كنت من عشاق الدوري السعودي وتتابع هذا الدوري الكروي الذي يتطور عاما بعد عام خصوصا مع جلب المزيد من النجوم وتصاعد المنافسة بين الفرق الكروية بين المملكة.

ويعد دوري بلس Dawri Plus واحد من أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة آيفون و أندرويد ويوفر ميزة مشاهدة المباريات من خلال الباقات التي يوفرها.

التطبيق ليس مجاني حيث يوفر لك العديد من الباقات منها الكرة السعودية بقيمة 65 هللة يوميا، وهناك باقة فريق الأهلي بنفس الثمن وباقة فريق النصر بنفس الثمن وهناك باقة فريق الهلال وباقة الإتحاد وباقات العديد من الفرق السعودية الأخرى التي يمكنك متابعة أخبارها ومشاهدة مبارياتها.

ويمكنك إنشاء حساب لك على الخدمة قبل الإشتراك ودفع المبلغ من خلال الإتصالات السعودية التي تقدم هذه الخدمة عبر الجوال.

وبمبلغ 40 هللة يمكنك متابعة أخبار ريال مدريد وبنفس المبلغ يمكنك الإشتراك في باقة الدوري الإسباني أو حتى أخبار الكرة العالمية.

بينما يوفر لك التطبيق العديد من المميزات والمحتويات مجانا منها جداول المباريات لمختلف الدوريات منها الدوري السعودي الإحترافي.

كما يوفر التطبيق الإحصائيات الخاصة بمختلف البطولات حث يتم ترتيب الفرق حسب النقاط وأدائها ويظهر من هم في الصدارة ومن هم يتصارعون للوصول إليها.

ويوفر التطبيق أيضا مجانا ملخصات المباريات في الدوري السعودي بالفيديو والتي يمكنك اعادة مشاهدتها على السريع.

ومن مميزات دوري بلس Dawri Plus نجد أنه يوفر لك تقييم اللاعبين وهناك أيضا الفانتسي إضافة إلى لعبة توقعات نتائج المباريات، وهناك أيضا الصور.

الان بإمكانك الاشتراك في دوري بلس باقة النجوم بكل سهولة من خلال تحميل التطبيق واستخدام ميزة الدفع في جهاز آبل أو أندرويد.

يمكنك تنزيل التطبيق من آب ستور ويمكنك أيضا تنزيل التطبيق جوجل بلاي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.