أخبار الهواتف

أكبر شركة تبيع الهواتف الذكية عبر الإنترنت في العالم

الكثير من عمليات شراء الهواتف الذكية والمنتجات تتم هذه الأيام عبر الإنترنت، لهذا تعمل المتاجر الإلكترونية العامة على إضافة المزيد من هذه الإلكترونيات وعرضها للعملاء.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

الكثير من عمليات شراء الهواتف الذكية والمنتجات تتم هذه الأيام عبر الإنترنت، لهذا تعمل المتاجر الإلكترونية العامة على إضافة المزيد من هذه الإلكترونيات وعرضها للعملاء.

هل يمكنك تسمية الشركة المسؤولة عن أكبر عدد من مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة في الربع الأخير؟ بالتأكيد ليست آبل ولا حتى جوجل.

كشفت الأبحاث الصادرة عن خدمة Counterpoint Smartphone Channel Share Tracker التي تم إصدارها اليوم، أن أمازون تسيطر على 23 من بين كل 100 جهاز محمول تم بيعها عبر الإنترنت في الولايات من أبريل إلى يونيو، هذه النسبة 23٪ أعطت أمازون تقدمًا مريحًا على الوصيف هنا Verizon استأثرت الشركة بنسبة 13٪ من مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الولايات خلال فترة الثلاثة أشهر.

وتمت مساعدة أمازون خلال الأشهر الثلاثة من خلال حدث مبيعات اليوم الأول، والذي سمح للمستهلكين بالتقاط هواتف مثل Samsung Galaxy Note 8 و Huawei Mate 10 Pro بأسعار معقولة، ساعدت هواتف مثل Moto Z3 و Moto G6 على زيادة المبيعات خلال هذا الربع.

بنسبة  9٪ حصلت شركة Best Buy على ثالث أعلى حصة من مشتريات الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة من أبريل حتى يونيو، تلتها مع حصة 8٪ من آبل جيدة بما يكفي للمركز الرابع.

وأشار التقرير إلى أن أرقام مبيعات شركة آبل على الإنترنت قد انخفضت خلال هذه الفترة، حيث ينتظر المستهلكون الكشف عن تشكيلة iPhone 2018 الشهر المقبل. ومع ذلك ، تقول شركة Counterpoint أن آيفون لا يزال الهاتف الذكي الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.