مواصفات و أسعار

مميزات وسعر الشاحن تسلا اللاسلكي Tesla Wireless Charger

هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي حدثت في الآونة الأخيرة مع إيلون ماسك، بما في ذلك الإعلان الأخير عن خططه لتصبح شركته الخاصة تيسلا (دون إبلاغ مجلس إدارة الشركة مقدمًا) ومن ثم أعلن فجأة مؤخرا تراجعه عن قراره في وقت لاحق.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي حدثت في الآونة الأخيرة مع إيلون ماسك، بما في ذلك الإعلان الأخير عن خططه لتصبح شركته الخاصة تسلا (دون إبلاغ مجلس إدارة الشركة مقدمًا) ومن ثم أعلن فجأة مؤخرا تراجعه عن قراره في وقت لاحق.

حدث شيء مشابه لذلك، ولكن ليس على نطاق واسع، كشف موقع تسلا  أمس عن لوحة شحن لاسلكية تحمل علامة Qi متوافقة مع الهواتف الذكية الحديثة، ولكن بحلول مساء الثلاثاء تمت إزالة المنتج من الموقع.

شاحن Tesla اللاسلكي، بسعر 65 دولارًا يسحب رسومًا مضاعفة. قبل إزالة الصفحة، علمنا أنها ستقوم بشحن جهاز Qi مدعومًا لاسلكيًا، وبفضل بطارية 6000 ميلي أمبير المضمّنة وكابل USB-C، يمكن أن تعمل أيضًا كبنك طاقة وأجهزة تعمل بالطاقة أثناء التنقل (حتى تلك التي لا تدعم الشحن اللاسلكي). كما يتضمن الملحق منفذ USB-A بحيث يمكن استخدامه مع الهواتف التي لا تستخدم USB-C، وكذلك لإعادة شحن البطارية داخل اللوحة.

كما أظهرت صفحة الويب أن شاحن Tesla اللاسلكي سيكون متاحًا باللونين الأسود والأبيض، مع عرض 21 ساعة إضافية من وقت التحدث، أو 18 ساعة إضافية من تصفح الإنترنت.

هذه هي المميزات:

قم بالشحن لاسلكيًا: قم بتعيين هاتفك الممكّن من Qi على القاعدة اللاسلكية. اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 3 ثوانٍ لتنشيط الشحن اللاسلكي

الشحن أثناء التنقل: قم بتوصيل هاتفك بالكابل المتكامل USB-C. بالنسبة لمنافذ USB-C ، استخدم منفذ USB-A لتوصيل أي كابل شحن USB-A

قم بشحن البطارية الداخلية: استخدم كابل USB-A المدمج لشحن الشاحن اللاسلكي من أي منفذ USB.

21 ساعة إضافية من وقت التحدث

18 ساعة تصفح إضافية

قدرة البطارية: ليثيوم أيون بوليمر بسعة 6000 ميلي أمبير.

يقال أن الشركة الأمريكية قد أقدمت على توفير هذا الجهاز على موقعها لتعرف الردود أو حتى كتلميح على أنها تخطط لإطلاق الجهاز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.