مواصفات و أسعار

مواصفات وسعر Garmin Vivosmart 4

أضافت Garmin جهاز تعقب لياقة جديد إلى مجموعتها مع إطلاق Garmin Vivosmart 4، ويأتي الجهاز مع مجموعة واسعة من المميزات.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

أضافت Garmin جهاز تعقب لياقة جديد إلى مجموعتها مع إطلاق Garmin Vivosmart 4، ويأتي الجهاز مع مجموعة واسعة من المميزات.

سيكون Garmin Vivosmart 4 متاحًا في مجموعة من الألوان التي ستشمل التوت بحافة ذهبية، وبودرة رمادية مع حواف ذهبية وردية، وأزرق سماوي مع حافة فضية، ونسخة سوداء مع إطار من الأردواز.

وقال دان بارتل، نائب رئيس شركة غارمين لمبيعات المستهلكين العالميين: “تلعب جودة النوم دوراً حاسماً في صحتك الجسدية بشكل عام”. واضاف: “قد يسهم سوء نوعية النوم في تطوير حالات مزمنة كبيرة، مع تصميمها النحيف، فإن vívosmart 4 مريح للارتداء ليلاً، وتوفر مزايا جهاز التعقب للعملاء معلومات يمكنهم استخدامها لتحسين صحتهم”.

يتميز vívosmart 4 بمراقبة النوم المتقدمة الجديدة من Garmin والتي تقدر مراحل النوم الخفيفة والعميقة و REM من النوم، بالإضافة إلى قياس الحركة طوال الليل وعند الاستيقاظ، ويمكن للمستخدمين مراجعة احصائيات نومهم في تطبيق Garmin ConnectTM Mobile على الهواتف الذكية الخاصة بهم سواء كانوا يستخدمون أجهزة آيفون أو آيباد أو أندرويد.

يسهّل Garmin Connect المعاد تصميمه من جديد يومًا بعد يوم حصول المستخدمين على بيانات حقيقية وصادقة عن أدائهم، ما عليك سوى التمرير لأسفل لمقارنة الإحصائيات الحالية بالنتائج السابقة أو انقر للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.

يتم عرض الأنشطة والإحصائيات الأخرى التي تم التقاطها بواسطة الجهاز بتفاصيل دقيقة مع تخصيص البيانات وتصفيتها بحيث لا يرى المستخدم سوى ما هو الأكثر ملاءمةً لأهدافه.

يمكن للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة لتحفيز بعضهم البعض، والانضمام إلى التحديات، والانخراط في مسابقات ودية، ويمكنك الحصول على الجهاز الجديد بسعر 129.99 دولارًا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.