مواصفات و أسعار

خدمة التجوال الدولي على متن الطائرة من اتصالات

من دون أي رسوم إضافية

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت اتصالات، عن توفير خدمة الاتصال على متن الطائرة لمشتركي باقات التجوال الدولي من قطاع الأعمال دون أي رسوم إضافية.

توفر اتصالات، خدمة الاتصال على متن الطائرة لمشتركي باقات التجوال الدولي من قطاع الأعمال دون أي رسوم إضافية، وذلك عبر جميع خطوط الطيران، التي توفّر خدمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية أثناء الرحلات الجوية.

خدمة التجوال الدولي على متن الطائرة من اتصالات
خدمة التجوال الدولي على متن الطائرة من اتصالات

هذا وقد بات بإمكان المسافرين من مشتركي باقات اتصالات للتجوال الدولي لقطاع للأعمال، استخدام هواتفهم المحمولة لإجراء المكالمات واستخدام بيانات الانترنت أثناء الرحلات الجوية عبر شبكتي (Aeromobile) (SITAOnAir)، مما يعني إتاحة خيارات أوسع لمشتركي اتصالات من قطاع الاعمال للتواصل أثناء سفرهم عبر خطوط الطيران.
وتغطي شبكة اتصالات للتجوال الدولي 190 وجهة على شبكات المشغلين المفضلين.
ويتماشى طرح هذه الخدمة الحصرية مع استراتيجية اتصالات طويلة الأمد المتمثلة في التجديد والابتكار المستمرين، الأمر الذي يلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة.
كما أنّ اتصالات ومن خلال شراكتها الفاعلة مع (Aeromobile) و (SITAOnAir)، ستمكّن عملائها من قطاع الأعمال من البقاء على تواصل مستمر عبر كافة شركات الطيران، والاستماع بإجراء المكالمات الصوتية سواءً الصادرة أو الواردة، علاوةً على الوصول الى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وغيرها أثناء السفر، دون أي رسوم إضافية عبر استخدام باقات اتصالات للتجوال الدولي لقطاع الأعمال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.