برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق MinerGate تعدين بيتكوين والعملات الرقمية

تطبيق MinerGate هو واحد من التطبيقات الجيدة المتاحة لأجهزة أندرويد وكذلك لحواسيب ويندوز ولينكس ويمكنك ان تستخدمه من أجل التعدين.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يعد تعدين بيتكوين وعدد من العملات الرقمية المشفرة القابلة لذلك من الأنشطة التجارية المتنامية على الإنترنت هذه الأيام، رغم ان بيتكوين تراجع سعرها من 20 ألف دولار نهاية العام الماضي إلى 7000 دولار على الأقل حاليا.

تطبيق MinerGate هو واحد من التطبيقات الجيدة المتاحة لأجهزة أندرويد وكذلك لحواسيب ويندوز ولينكس ويمكنك ان تستخدمه من أجل التعدين.

إلى جانب بيتكوين يمكنك ان تستخدم التطبيق لتعدين عدد من العملات الرقمية الأخرى ومنها Ethereum (ETH), Monero (XMR) وهي عملات رقمية أخرى منافسة.

ويمكنك باستخدام هذا التطبيق أن تحول حاسوبك أو هاتفك الذكي إلى مصنع للعملات الرقمية التي يمكنك بيعها والربح من ذلك.

وبالطبع تحتاج إلى ان يكون لديك جهاز تتوفر فيه أدنى المواصفات على الأقل، وكلما كانت مواصفات الجهاز قوية كان هذا جيدا.

من العملات الرقمية لأخرى التي يمكنك تعدينها بواسطة هذا التطبيق نجد Ethereum Classic و Litecoin وايضا Bytecoin و Monero و Monero Original و FantomCoin إضافة إلى DigitalNote و Aeon coin.

ويستخدمك التطبيق اكثر من 3 مليون مستخدم على مختلف المنصات والعدد في تزايد، وتوفر الخدمة أيضا التعدين السحابي وهو لا يعتمد على جهاز المستخدم بل يتم على خوادم خاصة يشتريها المستخدم بأسعار خاصة للتعدين والحصول على العملات الرقمية.

ويعد تطبيق MinerGate من أفضل التطبيقات في مجال تعدين العملات الرقمية المشفرة في العالم بالوقت الحالي.

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.