برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق tnerit لاستئجار أي شيء في دبي بالإمارات

من التطبيقات الجديدة في عالم التجارة الإلكترونية نجد tnerit الذي تم إطلاقه حديثا في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من التطبيقات الجديدة في عالم التجارة الإلكترونية نجد tnerit الذي تم إطلاقه حديثا في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

أطلقت tnerit سوق تأجير عبر الإنترنت في دبي، مما يتيح للمقيمين فرصة إقراض واقتراض مجموعة متنوعة من العناصر التي تتراوح من الالكترونيات إلى المعدات إلى الأزياء والموضة، بكل سهولة يقدم التطبيق للأشخاص فرصة كسب المال وتوفيره، مما يجعله مساهمًا صالحًا في مجتمع دبي.

في حالته الراهنة ، يتيح لك التطبيق تأجير اشياء ومنتجات عبر فئات إلكترونيات، حديقة منزلية و DIY، عطلة و سفر، ألعاب، هوايات و لوازم حفلات، رياضة و لياقة، أجهزة، ملابس، موسيقى و أدوات، و كتب.

وقال متحدث باسم الشركة: “ابتداءً من اليوم، نريد أن يكون التطبيق الذي يستخدم في جميع أنحاء دبي من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الربح والحفظ، نحن نعيش في وقت يرغب فيه الأفراد في امتلاك وتجربة منتجات تتجاوز ما يمكنهم تحمله”.

يتيح التطبيق للمستخدمين استئجار الأشياء واستخدامها حتى الانتهاء منها واعادتها عوض شرائها وامتلاكها دائما بدون استخدامها بشكل دائم.

وتعد سياسة الاستئجار واحدة من السياسات المالية التي تقلل من المصاريف، وهي مفيدة خصوصا في حالة السفر والتنقل واستخدام اشياء معينة في اوقات محددة اثناء السنة.

ويوفر تطبيق tnerit محرك بحث للوصول إلى الأشياء المختلفة من خلال محرك بحث، ويمكنك ان تربح من خلاله المال من خلال تأجير بعض ممتلكاتك مثل الدراجة الهوائية وبعض الأشياء المهمة الأخرى.

التطبيق متاح لكل من آيفون و آيباد ويمكنك تنزيله مجانا من هنا واستخدامه وبالطبع فإن المعاملات المالية تتم عن طريق الفيزا والماستركارد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.