برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فايرفوكس لأجهزة أندرويد و آيفون

يقدم فايرفوكس تجربة الويب سريعة وذكية وشخصية وهو المتصفح المستقل الأول للأشخاص الذي تم تصميمه بواسطة موزيلا، وقد تم التصويت عليه لشركة الإنترنت الأكثر موثوقية للخصوصية.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المتصفحات الجيدة المتاحة في الوقت الحالي لأجهزة أندرويد و آيفون والتي يمكنك تنزيلها واستخدامها على جهازك نجد موزيلا فايرفوكس.

تم تحميل المتصفح أكثر من 100 مليون مرة على الاقل من جوجل بلاي لوحده، وتقول الشركة المطورة له أنه يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.

يقدم فايرفوكس تجربة الويب سريعة وذكية وشخصية وهو المتصفح المستقل الأول للأشخاص الذي تم تصميمه بواسطة موزيلا، وقد تم التصويت عليه لشركة الإنترنت الأكثر موثوقية للخصوصية.

في أحدث نسخة من المتصفح تم إضافة ميزة عدم التتبع بشكل افتراضي، كما تم تعزيز الخص وصية من أجل التقليل من البيانات التي تحصل عليها مواقع الويب وبالخصوص الشركات الكبرى مثل جوجل و فيس بوك.

باستخدام حساب Firefox ، يمكنك الوصول إلى سجلك ، والإشارات المرجعية وعلامات التبويب المفتوحة من سطح المكتب على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ويتذكر المتصفح بأمان كلمات المرور الخاصة بك عبر الأجهزة حتى لا تضطر إلى اعادة كتابتها.

تتضمن الواجهة الرئيسية للتطبيق أفضل المواقع التي تتردد عليها كثيرا، وهناك أيضا عناوين اخبارية والمقالات ذات الصلة في نفس الصفحة والتي يمكنك استكشافها والوصول إليها.

هذا ليس كل شيء، إذ يتيح لك المتصفح إمكانية مشاركة مختلف المحتويات من الإنترنت على الشبكات الإجتماعية وحتى تطبيقات الدردشة مثل واتساب و ماسنجر.

من جهة أخرى يتضمن المتصفح مكتبة أو متجر الإضافات والتي يمكنك منها تنزيل المزيد من المميزات الإضافية والتي يمكنك استخدامها مثل إضافات حجب الإعلانات ومانع تشغيل مقاطع الفيديو بشكل تلقائي على الصفحات والمزيد.

ويدعم فايرفوكس أيضا الوضع الليلي المتوافق مع مختلف الهواتف والأجهزة الذكية، فيما يعد المتصفح جيدا لاستخدام يوتيوب والمواقع الشهيرة ومحرك بحث جوجل.

يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة آيفون و أندرويد من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.