شبكات التواصل الاجتماعي

رسميا: خدمة البث الصوتي على تويتر و Periscope

كم عدد المرات التي تريد عمل بث حي على تويتر ولكنك توقفت لأنك لم ترغب في أن يراك الناس؟ إذا كانت الإجابة "عدة مرات"، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن تعرف أنه بداية من هذا الأسبوع، ستتمكن من القيام بذلك دون أن يراك أحد.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

كم عدد المرات التي تريد عمل بث حي على تويتر ولكنك توقفت لأنك لم ترغب في أن يراك الناس؟ إذا كانت الإجابة “عدة مرات”، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن تعرف أنه بداية من هذا الأسبوع، ستتمكن من القيام بذلك دون أن يراك أحد.

أعلن تويتر للتو أن كلا التطبيقين تويتر و Periscope سيسمحان الآن للمستخدمين بالظهور دون الحاجة إلى تصوير أنفسهم، يتم الآن طرح عمليات البث الصوتية فقط لأجهزة iOS، ولكن يجب على مستخدمي أندرويد الحصول عليها في وقت قريب، على الرغم من أن تويتر لم يذكر أي شيء عنها حتى الآن.

إلى جانب إضافة البث المباشر الصوتي فقط ، اكتسب تطبيق تويتر لنظام iOS أيضًا بعض التحسينات الأخرى وإصلاحات الأخطاء التي قمنا بإدراجها أدناه:

تحسين كيفية ظهور الأحداث وعمليات البث ذات الصلة على مدار التسلسل الزمني الخاص بك

إصلاح الأخطاء الطفيفة حول كيفية تقديم تغريدات في أجزاء مختلفة من التطبيق.

تم إصلاح الخلل الذي يؤثر على التسميات التوضيحية المغلقة في صفحات الأحداث.

هذه بعض التحسينات الرائعة التي تستهدف مستخدمي تويتر و Periscope ، لذا تأكد من تنزيل أحدث الإصدارات من التطبيقات إذا كنت تريد أن تبدأ البث المباشر دون أن يراك المتابعين.

ومن شأن الميزة الجديدة أن تساعد المستخدمين في قول ما يريدونه من خلال بث صوتي دون الحاجة إلى التصوير.

ويقال أنها ميزة مفيدة ايضا إذ أنها لا تتطلب الكثير من البيانات مقارنة بالفيديو وستسمح للناس بتوجيه الرسائل وما يريدون قوله في أي مكان وفي أي حدث دون الحاجة إلى التصوير.

هذا يعني أنه خلال الفيضانات والاحداث المحرجة والكوارث يمكن البث الصوتي لنقل الأخبار وما يحدث ونشره على تويتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.