أخبار تقنية

اعثر على وظائف شاغرة في الإمارات والسعودية والدول العربية

طرحت جوجل للتو ميزة جديدة تسهّل الآن على الباحثين عن عمل في الإمارات العربية المتحدة البحث عن وظائف شاغرة جديدة.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

طرحت جوجل للتو ميزة جديدة تسهّل الآن على الباحثين عن عمل في الإمارات العربية المتحدة البحث عن وظائف شاغرة جديدة.

أعلنت شركة التكنولوجيا العالمية العملاقة يوم الاثنين أنها عززت صفحة البحث الرئيسية والتطبيق، مما يسمح للمستخدمين في البلاد و 14 دولة أخرى في الشرق الأوسط بتوفير الوقت والجهد عند البحث عن فرص عمل.

مع الميزة الجديدة، سيؤدي البحث عن وظيفة على جوجل إلى نتائج أكثر تفصيلاً، والتي يمكن أن تتضمن بيانات مهمة، مثل مقدار الراتب الذي يتم تقديمه وما يقوله الأشخاص عن صاحب العمل المحتمل.

يمكن أيضًا للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف تلقي تنبيهات بالبريد الإلكتروني حول الوظائف الشاغرة الجديدة التي تندرج ضمن مجال اهتمامهم، بالإضافة إلى “تبسيط” عملية البحث عن الوظائف والتطبيق.

وقالت الشركة في بيان رسمي منها: “ابتداءً من اليوم، سيجد المستخدمون سلسلة من النتائج عبر الويب على صفحة نتائج بحث جوجل الرئيسية، بعد إدخال استعلام متعلق بالوظيفة باللغة العربية (مثال: “وظائف تسويق في الرياض”) تلبي احتياجاتهم الفريدة”.

واضافت: “ستشمل النتائج تفاصيل تحت كل منصب وظيفي مثل معلومات الراتب ، ومراجعات وتقييمات صاحب العمل ، بالإضافة إلى خيارات مختلفة للتقدم لوظيفة، أو استخدام مرشح الموقع لرؤية الوظائف في المناطق الملائمة للمستخدم”.

يستخدم المزيد والمزيد من الباحثين عن عمل في العالم العربي جوجل للبحث عن فرص عمل، ووفقًا لبيانات مؤشرات جوجل، فإن الاستفسارات العربية المتعلقة بالوظائف كانت الأكثر توجهاً في أغسطس 2015، وتشير البيانات أيضًا إلى أن المزيد من الأشخاص يميلون إلى البحث عن وظائف في الصيف.

أصبحت ميزة جوجل الجديدة ممكنة من خلال شراكة الشركة مع 11 بوابة محلية وإقليمية من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك بيتForasna, Emploitic, Novojob, Rekrute, Jobzella, Wzayef, Akhtaboot, Laimoon إضافة إلى GulfTalent.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.