مشاكل و حلول

كيف تستخدم خدمة آبل باي Apple pay في الإمارات العربية المتحدة؟

خدمة Apple Pay هي خدمة تتيح لك إجراء عمليات شراء في المتجر، من خلال التطبيقات أو عبر الويب. الخدمة أبسط بكثير من استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الصادرة عن المصرف وأكثر أمانًا أيضًا.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

خدمة Apple Pay هي خدمة تتيح لك إجراء عمليات شراء في المتجر، من خلال التطبيقات أو عبر الويب. الخدمة أبسط بكثير من استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الصادرة عن المصرف وأكثر أمانًا أيضًا.

إذا كنت تعتقد أن إعداده بسيط، فإن الدفع يكون أبسط. إذا كان لديك بطاقات من أي من هذه البنوك الستة، (بنك المشرق أو بنك الإمارات دبي الوطني أو مصرف الإمارات الإسلامي أو بنك رأس الخيمة أو بنك HSBC أو ستاندرد تشارترد) مع جهاز iPhone 6 أو ما بعده تستطيع استخدامها.

  • كيفية اعداد Apple pay للعمل في الإمارات العربية المتحدة

أولا: افتح تطبيق المحفظة على جهاز آيفون أو انتقل إلى الإعدادات ثم “Wallet & Apple Pay”.

ثانيا: سيطلب منك إضافة بطاقة، أضف تفاصيل بطاقتك، وتم إعداد شفرتك وبطاقتك، الأمر بهذه السهولة. إذا كان لديك بطاقة مخزنة في حساب Apple الخاص بك لمشتريات iTunes، فحينئذٍ تتم مطالبتك بمتابعة هذه البطاقة أو إعداد بطاقة جديدة.

بمجرد إضافة التفاصيل الخاصة بك سيتم التحقق من بطاقتك من خلال البنك الخاص بك، بمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك البدء.

ثالثا: يمكنك بعد ذلك اختيار الإعدادات التي تفضلها، على سبيل المثال: السماح بالوصول عندما يكون مؤمّناً حيث يمكنك سحب بطاقاتك وتصاريحك بمجرد النقر المزدوج على زر الرئيسية.

  • الدفع بواسطة آبل باي

هناك خطوة واحدة فقط هنا: عند إجراء عملية شراء، أمسك بهاتفك بالقرب من محطة الدفع بالتجزئة التي لا تلامس لمتاجر التجزئة، سيطلب منك هاتف آيفون منك تأكيد عملية الشراء باستخدام إما معرف اللمس أو رمز المرور الخاص بك بعد ذلك، اكتمال الدفع.

  • ما تحتاجه لاستخدام Apple Pay

iPhone 6 أو أحدث مع نظام التشغيل iOS 11 أو ما بعده أو

iPad Pro أو iPad Air 2 أو iPad mini 3 مع iOS 11 أو الأحدث أو

عرض نظام ماكنتوش في أو بعد عام 2012 بتشغيل نظام التشغيل MacOS Sierra أو إصدار لاحق ومعرف اللمس على MacBook Pro Touch Bar أو آبل ووتش

الإمارات العربية المتحدة والمنطقة التي اخترتها

حساب  iCloud

بطاقات من بنك المشرق أو بنك الإمارات دبي الوطني أو مصرف الإمارات الإسلامي أو بنك رأس الخيمة أو بنك HSBC أو ستاندرد تشارترد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.