مواصفات و أسعار

أجهزة جديدة من الملحقات لمجموعتي Predator وNitro

أربع شاشات جديدة وكرسي ألعاب متطور

جوالك – مواصفات وأسعار

أطلقت شركة Acer، أجهزة جديدة من الملحقات والمواصفات التي تُضاف إلى مجموعتي Predator وNitro.

تشمل هذه الإضافات الجديدة من شركة Acer، أربع شاشات جديدة تجعل الألعاب أكثر واقعية، وكرسي ألعاب متطور، بالإضافة إلى مجموعة جديدة ومتكاملة من أدوات اللعب الذكية.

أجهزة جديدة من الملحقات لمجموعتي Predator وNitro
أجهزة جديدة من الملحقات لمجموعتي Predator وNitro

شاشة Predator XB273K

أجهزة جديدة من الملحقات لمجموعتي Predator وNitro
أجهزة جديدة من الملحقات لمجموعتي Predator وNitro

تلبي شاشة ألعاب Predator XB273K الجديدة متطلبات الباحثين عن تجربة لعب ممتعة حيث تجعل الألعاب أقرب إلى الواقع بفضل دقة عرضها الفائقة (3840×2160) ومعدلات تحديث تصل سرعتها إلى 144 هرتز وعرض الصور بطريقة سلسلة دون حدوث أي انقطاع في العرض حتى أثناء ظهور جسم متحرك بسرعة كبيرة على الشاشة.
وتساهم بطاقة الرسومات المدمجةNVIDIA G-SYNC في عدم فصل الشاشة من خلال التوافق مع معدل عرض الإطارات في الجهاز المصدر للصورة، وتتحول بذلك تجربة اللعب إلى تجربة ممتعة لا مثيل لها. كما توفر هذه الشاشة المزودة بتقنية التبديل داخل اللوح ( IPS ) مجموعة واسعة من التدرجات اللونية تتوافق بنسبة 90% مع معيار المساحة اللونية DCI-P3 فتبدو الألوان أكثر حيوية وإشراقاً واللون الأسود أكثر تبايناً. وبهدف تعزيز حيوية الألوان، تعتمد الشاشة على معيار VESA DisplayHDR 400 بهدف تحسين درجة تباين ودقة الألوان بما يمنح العملاء فرصة الاستمتاع بجميع المزايا التي توفرها الألعاب الإلكترونية عالية الجودة (AAA).
وتعتبر شاشة Predator XB273K الخيار المناسب لمن يود الحصول على تجربة لعب مثيرة بكافة المقاييس. ولا يعمل الغطاء الواقي في الشاشة على تقليل تشتيت الصورة أثناء فترات التركيز فحسب، بل يعتمد أيضاً على تصميم Acer ErgoStand ليمنح المستخدمين خيار تحريك أو تدوير أو تعديل الارتفاع للحصول على تجربة عرض مناسبة ومريحة إلى أقصى الحدود.
كما صممت شاشة XB273K لتحافظ على راحة العين أثناء المشاهدة بفضل اعتمادها على تقنية Acer VisionCare التي تتضمن مجموعة من التقنيات المصممة خصيصاً لحماية العينين أثناء اللعب لفترات طويلة.
شاشة Acer Nitro XV273K
توفر شاشة Acer Nitro XV273K الجديدة معدلات تحديث عالية وتتميز بدقة فائقة الوضوح والمزودة بتقنية التبديل داخل اللوح (3IPS) وبتقنية AMD Radeon FreeSync1، لتمنح المستخدم تجربة لعب عصرية واستثنائية بسعر مناسب. كما تلبي الشاشة الجديدة متطلبات محبي الألعاب ذات الدقة العالية إذ تقدم لهم زمن استجابة أسرع يصل إلى جزء واحد من الثانية وتعزز تقنية الاستجابة المرئية المتكاملة (VRB) لتوفر تجربة لعب سلسة بسعر معقول.
كما تمتاز شاشة Acer Nitro XV273K قياس 27 بوصة بألوانها التي تحاكي الواقع وبدقتها الفائقة 4K UHD التي تضع في متناول محبي الألعاب تجربة لعب مميزة مع زوايا مشاهدة فائقة العرض.
وبفضل احتوائها على تقنية التزامن AMD Radeon FreeSync1، تتزامن إطارات شاشة Nitro الجديدة مع بطاقات الرسومات المدمجة في جهاز الكمبيوتر بهدف تحسين معدلات التحديث والحد من فترات انقطاع الشاشة وتأخر زمن عرض الصورة. في حين تساهم تقنية الاستجابة المرئية المتكاملة Visual- Response Boost في تقليل عدم وضوح الصور المتحركة بسرعة كبيرة بهدف الوصول إلى زمن الاستجابة السريع للصور المتحركة والذي يُقدر بجزء واحد من الثانية.
وبالإضافة إلى معدلات التحديث التي تصل سرعتها إلى 144 هرتز، تعتمد شاشة Nitro XV273K الجديدة على معيار VESA DisplayHDR 400 للتصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) بهدف تحسين نسبة تباين ودقة الألوان وعرضها بطريقة أكثر حيوية. وتتيح الشاشة أيضاً إمكانية تعديل الألوان عبر 6 محاور لتعرض للاعبين ألواناً واضحة وتبايناً واضحاً ودرجة إشباع تناسب اللعبة مع تعزيز وإبراز اللون الأسود بما يمنح اللاعبين فرصة اختيار 11 مستوى للون الأسود بهدف تحسين مزايا العرض المرئي وتحديد الأهداف بدقة والاختباء أو حتى التنقل بسهولة عبر المضمار المتعرج للسباق.
وتتوفر شاشات ألعاب Acer Nitro بثلاثة طرازات تختلف باختلاف خيارات التهيئة والضبط؛ حيث زود طرازين من هذه الشاشة بتقنية التبديل داخل اللوح ( 3IPS) التي تمنح المستخدم زوايا مشاهدة عريضة مع دقة لونية، تختلف في وضوحها بين الدقة فائقة الوضوح UHD ودقة الوضوح WQHD التي تتفوق بأربع مرات على دقة الوضوح العالية. وهناك أيضاً الشاشة المقاومة للتوهج (TN) مع دقة وضوح أعلى بأربع مرات WQHD ، وهي مناسبة للاعبين الراغبين في الحصول على إضاءة أعلى مع توفير استهلاك الطاقة:
• شاشة XV273K P Nitro (مزودة بتقنية التبديل داخل اللوح IPS قياس 27 بوصة، دقة فائقة الوضوح، سرعة معدلات التحديث 144 هرتز، تتوافق بنسبة 90% مع معيار المساحة اللونية DCI-P3)
• شاشة Nitro XV272U P (مزودة بتقنية التبديل داخل اللوح IPS، قياس 27 بوصة، دقة فائقة الوضوح أعلى بأربع مرات، سرعة معدلات التحديث 144 هرتز، تتوافق بنسبة 95% مع معيار المساحة اللونية DCI-P3)
• شاشة Nitro XF272U P (المقاومة للتوهج (TN)، قياس 27 بوصة، دقة فائقة الوضوح أعلى بأربع مرات، سرعة معدلات التحديث 144 هرتز، تتوافق بنسبة 90% مع معيار المساحة اللونية DCI-P3)
هذا وتزود شاشات Acer بتقنية حماية العين VisionCare وعدم الاهتزاز Flickerless والحد من انبعاث الضوء الأزرق BlueLightShield وتقنية المشاهدة المريحة ComfyView فضلاً عن تقنيات المشاهدة أثناء الإضاءة المنخفضة، مما يضفي على تجربة اللعب المزيد من الراحة حتى أثناء اللعب لفترات طويلة. وبفضل تجهيزها بقاعدة من VESA، يمكن تعليق الشاشات على الجدار لتوفير المزيد من المساحة لوضع أدوات التحكم الخاصة باللعب والماوس وغيرها من الأدوات.
كما توسّع هذه الشاشات بفضل اعتمادها على التصميم الخالي من الإطارات ZeroFrame من زاوية المشاهدة وتدعم أيضاً إمكانية وضع شاشات متعددة بكل سهولة.
كرسي ألعاب Predator Thronos
يرتقي كرسي ألعاب Predator Thronos الجديد بمفهوم الكراسي المخصصة للألعاب ويفتح أمام اللاعبين آفاقاً لا حدود لها من المتعة. ويتضمن هذا الكرسي هيكلاً معدنياً بارتفاع 1.5 متر ويتوفر بلون أسود مع درجات ألوان مزدوجة باللون الأبيض أو الأزرق. ويضفي هذا الكرسي مزيداً من التشويق إلى اللعب بفضل خاصية الاهتزاز النشط حيث يهتز الكرسي بما يتناسب مع تأثيرات اللعبة. كما يمكن ضبط إعدادات هذا الكرسي بما يوفر مكاناً مريحاً للجلوس ومسنداً للقدمين وحجرة جلوس قابلة للانحناء بمقدار 140 درجة. وتوفر الدعامة العلوية للكرسي إمكانية وضع ثلاث شاشات ألعاب بقياس 27 بوصة ومكاناً لجهاز كمبيوتر Predator المخصص للألعاب. ويتوافق كذلك كرسيThronos مع جهاز كمبيوتر Predator وشاشات Predator ومجموعة أدوات اللعب الذكية ويتحول بذلك إلى أكثر من مجرد كرسي للعب- إنه كهف المغامرة.
مجموعة أدوات لعب Acer Nitro الذكية
طرحت Acer مجموعة من الأدوات الذكية والجديدة المتوافقة مع أجهزتها المخصصة للعب، وتتضمن هذه المجموعة:
• فأرة كومبيوتر ماوس Acer Nitro المزودة بحساس بصري مع سبعة أزرار تتضمن إطلاق النار وتسارع الجاذبية 20g بالإضافة إلى ما يقارب 4.000 نقطة لكل بوصة (DPI) ونقاط قابلة للتعديل على ستة مستويات
• لوحة مفاتيح Acer Nitro المزودة بخلفية مضاءة بألوان قوس قزح مع 19 مفتاحاً تستجيب لعدة أوامر بآن معاً ومفاتيح الوسائط المتعدد
• سماعة رأس Acer Nitro مع سوار قابل للتعديل مع شريط معدني وسدادات أذن مانعة لتداخل الأصوات مع قرص التنقل بين الملفات قياس 50 ملم ومكبرات صوت عالية الوضوح في مختلف الاتجاهات
• حقيبة ظهر Acer Nitro خفيفة الوزن من قماش البوليستر المتين مع أغطية لأجهزة المحمول والأجهزة اللوحية وغطاء خارجي مقاوم للماء
• بطانة ماوس Acer Nitro المصنوعة من المطاط غير القابل للانزلاق بهدف توفير أرضية ثابتة أثناء اللعب
الأجهزة المتوفرة والأسعار
ستُطرح شاشة لعب Predator XB273K في الأسواق بحلول الربع الأول من العام 2019 بسعر يبدأ من 1.749 دولار في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح شاشة اللعبAcer Nitro XV273K في الأسواق بحلول الربع الأول من العام 2019 بسعر يبدأ من 1.249 دولار في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح شاشة اللعب Acer Nitro XV272U في الأسواق بحلول الربع الأول من العام 2019 بسعر يبدأ من 599 دولار في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح شاشة اللعب Acer Nitro XF272U في الأسواق بحلول الربع الربع الأول من العام 2019 بسعر يبدأ من 529 دولار في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح ماوسAcer Nitro في الأسواق بحلول الربع الرابع من العام 2018 بسعر يبدأ من 34.99 يورو في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح لوحة مفاتيحAcer Nitro في الأسواق بحلول الربع الرابع من العام 2018 بسعر يبدأ من 59.99 يورو في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح سماعات رأسAcer Nitro في الأسواق بحلول الربع الرابع من العام 2018 بسعر يبدأ من 49.99 يورو في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح حقيبة ظهر Acer Nitro في الأسواق بحلول الربع الرابع من العام 2018 وسعر يبدأ من 39.99 يورو في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
ستُطرح بطانة ماوسAcer Nitro في الأسواق بحلول الربع الرابع من العام 2018 بسعر يبدأ من 19.99 يورو في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.