مواصفات و أسعار

مميزات ومواصفات ساعة آبل ووتش 4

كشفت شركة آبل عن الجيل الرابع من ساعتها الذكية ونتحدث عن ساعة آبل ووتش 4، والتي تعد أحدث جهاز لها في قطاع التقنيات القابلة للإرتداء.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

كشفت شركة آبل عن الجيل الرابع من ساعتها الذكية ونتحدث عن ساعة آبل ووتش 4، والتي تعد أحدث جهاز لها في قطاع التقنيات القابلة للإرتداء.

عملت آبل على اعادة تصميم ساعتها الذكية، وتحسين التصميم وزيادة الحساسات والتقنيات التي حولت الساعة إلى طبية حيث حصلت الشركة على تصريح من الجهات المختصة على أن تكون الساعة معترف بها في هذا الإطار وهي من شأنها أن تنقد حياة الناس وتدفعهم للحفاظ على صحتهم.

هناك الآن حجمان جديدان 40 ملم و 44 ملم وهما أكبر من السابق، وهذا لتعرض الشاشة المزيد من المعلومات، فيما تتضمن الساعة معالج S4 ثنائي النواة 64 بت جديد.

تقوم آبل ووتش أيضاً برصد إيقاع القلب الغير الطبيعي بسبب عدم انتظام الرجفان الأذيني وتعطي المستخدم انذارا بذلك وتدعوه لزيارة الطبيب، لكن الميزة الجديدة الحقيقية هي القدرة على أخذ رسم القلب الكهربائي (EKG). ستكون ساعة آبل الأحدث هي أول منتج من EKG يتم تقديمه على المنصة مباشرة للمستهلكين، ويمكنك ببساطة فتح تطبيق ووضع إصبعك على التاج الرقمي لتحريك EKG.

قامت آبل أيضًا بتحديث كل جزء من واجهة المستخدم watchOS حتى تتم إعادة تصميمها للاستفادة من الشاشة الأكبر وعرض المزيد من المعلومات في تطبيقات مثل الصور والخرائط والتقويم.

الإصدارات الجديدة من هذه الساعة غير مقاومة للصدأ، بينما لا توجد أي تحسينات تذكر على عمر البطارية في هذا الجيل من الساعات.

ستكون الساعة الذكية متاحة للطلب المسبق يوم الجمعة، وسيتم شحنها في 21 سبتمبر، بسعر يتراوح من 399 دولارًا لإصدار نظام تحديد المواقع العالمي و 499 دولارًا لطرازات GPS + LTE.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.